الفن نيوز

زوج المطربة “رنا سماحه” يوجه رسالة مُبهمة بعد انتشار حديث عن حقيقة انفصالهم

كتبت: آية رجب

احتلت المطربة “رنا سماحه” مؤخرًا التريند بعد أن أعلنت حملها الأول من الملحن “سامر أبو طالب”، ولم يكن لزوجها رد فعل على فرحة حملها بمولودها الأول.

ومن ثم لاحظ المتابعين بأنهم قاموا بإلغاء المتابعات فيما بينهم، وحذفت الصور التي تجمعهم على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل.

ثم وجه الملحن “سامر أبو طالب” رسالة مبهمة دون ذكر تفاصيل أو موقف بعينه يوضح ما سبب كتابته لهذا المنشور؟، حيث نشر على صفحته الشخصية منشورًا مع تفعيل خاصية وقف التعليقات من المتابعين على منشوره.

وكتب فيه “التجاهل وقِلّة التقدير بيعلموا الانسحاب.. تكرار الغلطات وقِلّة الذّوق بيعلموا القسوَة… كسر الخواطِر و وجع القلُوب بيعلموك تختار نَفْسك وتفضّلها عن الجميِع وتبطل تعمل حساب لأيّ حدّ، مفيش بني آدم خلقهُ ربنا إلَّا وكان لهُ آخر، مهما كان قوي علَى التحمُّل وصبرُه كبير ، ومهما كان ودُود ومُتسامِح، في النهاية لازم هيقف عند حاجات مُحدَّده؛ لا هيقدر إنّه يعديها، ولا ينفع يتقبلها بأيّ شكل إن كان… فَا محدش يَستَهين بالطِّيب الغلبان اللي بيعمل نَفْسه مَش واخد بالُه “بمزاجُه” لكِن وقت اللُّزوم لا هيعمل حِساب لا لغالي ولا رخِيص وهيكون علَى حقّ مساءكم شبه نواياكم”

ومؤخرًا كانت قد ظهرت “رنا سماحه” في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” ورغم انتظار الجميع للحديث عن حقيقة علاقتها بـ “سامر أبو طالب”، إلا أنها لم تخوض في الحديث عن الموضوع ورفضت أن تثبت أو تنفي حقيقة انفصالهما.

وبعدها نشرت منشور طويل عبر صفحتها الشخصية تؤكد فيه على عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية مراعاة العشرة والعيش والملح وتقديرًا لمولودها الذي يحمل اسم “سامر أبو طالب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!