ليله سعيده يعيشها جماهير برشلونه .. والسبب ميسي

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونه الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ، في قيادة فريقه للفوز علي فريق ليفربول الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثة آهداف مقابل مقابل لا شئ للفريق الإنجليزي .

وشهدت بداية المباراه محاولات كثيفه من فريق برشلونه لمحاولة إحراز هدف التقدم حتى تمكن لويس سواريز من تسجيل الهدف الأول لبرشلونه في الدقيقه 26 من عمر الشوط الأول .

وشهدت بداية الشوط الثاني سيطره تامه علي مجريات اللقاء ، لتزداد الخطوره على مرمي تير شتيجن حارس الفريق الكتلوني الذي استطاع إنقاذ فريقه من هدف مؤكد في الدقيقه 65 ، لتستمر محاولات الريدز لإحراز التعادل لكن دون جدوي .

ليأتي الرد من برشلونه عن طريق ميسي الذي تمكن من إحراز الهدف الثاني لبرشلونه في الدقيقه 75 ، لتزداد صعوبة مهمة ليفربول في إدراك التعادل .

وعاد الساحر الأرجنتيني ليضيف الهدف الثالث لبرشلونه في الدقيقه 82 من كره ثابته ليقضي علي طموحات فريق ليفربول في العوده للمباراه .

وتمكن صاحب ال ٣٢ عام من تسجيل هدفين وهز شباك ليفربول لاول مره في مسيرته الحافله بالإنجازات وتحطيم الارقام القياسيه ليصل إلى 112 هدف في دوري الأبطال ، و600 هدف في جميع المسابقات .

ولعب ميسي ٣٢ مباراه ضد الفرق الإنجليزيه ، واجه فيها ارسنال ٩ مرات ، ومانشستر سيتي ٦ مرات ، ومانشستر يونايتد ٤ مرات ، وتشيلسي ٣ مرات وتوتنهام مرتين .

وشهدت المباراه ال ٣٣ له ضد الفرق الإنجليز تألقا ملفتا للأرجنتيني ، ولكن هذا المره عبر بوابة ليفربول ليواصل تربعه علي صدارة الهدافين هذا الموسم برصيد 48 هدفاً في جميع البطولات .

وبهذا الفوز يدخل ليفربول ضمن قائمة ضحايا ميسي الإنجليز ، لينضم رفقة أندية مانشستر يونايتد والسيتي وارسنال وتشيلسي وتوتنهام .

وينتظر برشلونه مواجهه صعبه امام ليفربول ، في ايام نصف نهائي البطوله نفسها في ٧ مايو الجاري علي ملعب الأنفيلد معقل ليفربول الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
إغلاق