الفن نيوز

قريبا على المنصات الإلكترونية… “ريهام عبد الغفور” في فيلم “أما عن حالة الطقس” للمخرج أحمد حداد

كتبت: ريهام مصطفى 

انتهت الفنانة “ريهام عبد الغفور” من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم “أما عن حالة الطقس”، للمخرج أحمد حداد، والذي مقرر عرضه في عدة مهرجانات سينمائية قريبًا.

وتجسد فيه ريهام شخصية “ليلى” التي تتداخل مع حياة بطل الفيلم، الذي هو مخرج شاب في نهاية الثلاثينات من عمره يعاني من اضطرابات عاطفية مع صراعات من ماضيه ونوبات فزع مستمرة، وهو يعد دور شرفي لريهام.

الفيلم يعد أول تجربة إخراجية طويلة للمخرج أحمد حداد، كما أنه يخوض فيه أول دور بطولة كممثل، في أجدد تجاربه التمثيلية في عالم السينما بعد 14 سنة عن دوره في فيلم “أوقات فراغ”.

وقد انتهى من تصوير كافة مشاهد “أما عن حالة الطقس”، ويضع حاليًا لمساته الأخيرة على عمليات الميكساج ويسعى لطرح الفيلم خلال العام الحالي في عدة مهرجانات سينمائية في مصر والعالم العربي قبل عرضه قريبا على إحدى المنصات الرقمية.

الفيلم من بطولة حنان يوسف وحسن الجريتلي وفريدة الجريدي وآسر البدراوي وداليا رمزي ونجلاء يونس وسامي داوود، وعدد من الوجوه الشابة والجديدة، منهم كريمان حجازي ونائل علي وسحر حسين وسارة أصيل، بالإضافة إلى توليفة منوعة من النجوم ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج أحمد حداد

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!