الفن نيوز

أحمد الفيشاوي لزوجته: “ربنا يخليكِ ليا ويارب ميحصلش بينا خناقة النهاردة”

كتبت: دنيا جمال

قام الفنان أحمد فاروق الفيشاوي بنشر صور لزوجته نادية الكامل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ووجه لها رسالة رومانسية يعبر بها عن حبه لها.

حيث علق على الصور قائلًا: “نادية أنا حبيتك من أول نظرة أه بس كل يوم بحبك فيه أكتر، أنتِ طيبة وجدعة ومخلصة جدًا، ربنا يخليكِ ليّا ويارب ميحصلش بنا خناقة النهاردة مثلًا، أنا بحبك يا نونا، وكمان أنتِ أحلى واحدة شافتها عينيا”.

كما يعرض حاليًا لأحمد الفيشاوي في السينما فيلم “30 مارس” من إنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع السينمائي، والتي يتولى إدارتها راني مسحال، ويعرض الفيلم في جميع دور العرض المصرية والدول العربية.

ويذكر أن فيلم 30 مارس يحكي عن رحلة شخص يدعي “علي” هرب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل أرتكبها فعليًا أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما يتصوّر تجعله على حافة الجنون.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم 30 مارس يضم العديد من النجوم مثل أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، خالد الصاوي، صبري فواز، محمد جمعة، ندى موسى، نيللي كريم، الفيلم من تأليف حميد مدني وإخراج أحمد خالد موسى.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!