الفن نيوزفن

هاجر الشرنوبي تعلن خطوبتها بشكل رسمي

دنيا جمال

عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قامت الفنانه هاجر الشرنوبي بنشر صوره تجمعها بـ أحمد الجابري مدير استوديوهات فنية، لـ تعلن خطوبتها بشكل رسمي منه.

وكانت الصورة أثناء تلبيس الدبل وعلقت على الصورة قائلة: “الخطوبة”، وقد حصلت على الكثير من التهاني والمباركات من الفنانين والمعجبين.

وقد نشرت الفنانة هاجر الشرنوبي موخرًا مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام “، ظهرت فيه خلال حفل عيد ميلادها، وظهر في الفيديو أحمد الجابري، وهو يفاجئها في حفل عيد ميلادها، ويقدم لها خاتم الخطوبة، فـ ترتديه أمام الجميع وتتفاجئ بهذه اللحظة السعيدة.

https://www.instagram.com/p/CSjPm0iDoS1/?utm_medium=copy_link

ويذكر أن الفنانة هاجر الشرنوبي كانت قد شاركت في رمضان الماضي في عملين دراميين وهما “هجمة مرتدة”، بطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، و “كوفيد 25” من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، راندا البحيري، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني، إدوارد وغيرهم من نجوم الفن، من تأليف إنجي علاء و إخراج أحمد نادر جلال.

ومن الجدير بالذكر أن هاجر الشرنوبي شاركت في مسلسل إلا أنا حكاية “بيت عز”، والمسلسل من بطولة كلًا من سهر الصايغ ورشدي الشامي وصفاء الطوخي وعصام السقا سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وإخراج أحمد يسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!