الفن نيوز

محمد كيلاني لـ منتقدي ارتدائه سلسلة “أبويا اللي رباني علمني إني مردش من ورا كيبورد”

كتبت: دنيا جمال

نشر الفنان محمد كيلاني صورة السلسلة التي تحمل اسم ابنه حمزة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، للرد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب ارتدائه السلسلة، وذلك بعدما ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، على قناة cbc.

حيث علق على الصورة قائلًا: “لابس سلسلة عليها اسم ابني وبعتز بيها جدًا ولو فكرة اني قلعتها هتخليني راجل زيك فميشرفنيش أني اقلعها”.

وأضاف قائلًا: “قادر أدخل ارد على كل واحد بيجيب في سيرتي وسيره أهلي بس أبويا اللي رباني ومش عجبك تربيته ده علمني أني مردش من ورا كيبورد، ولو هرد فـ هرد في الوش، وأديك سمعت اتخنقت مع 60 راجل، بس أنت هتبقى محتاج معاك 6000”.

وكان قد تضامن معه عددًا من الفنانين مثل عمر الشناوي والفنانة غادة عبد الرازق حيث قاموا بالرد في التعليقات.

فـ قال له عمر الشناوي في التعليقات: “يا كيلاني سيبك من أي حد فاشل بيرمي فشله وغله على الناس الناجحة، أنت محترم ابن ناس محترمين وربنا يديك كمان وكمان، واللي ميفهمش الكلام اللي انت قولته يبقي جاهل ومحتاج إعادة تربية”.

أما الفنانة غادة عبد الرازق فقد علقت قائلة: “ربنا يخلهولك يارب، أنت ابن أصول”.

ويذكر أن الفنان محمد كيلاني تزوج من هند حداد، وأنجب منها نجله حمزة، لكن بعد فترة من الزواج أعلن كيلاني انفصاله عن زوجته، قائلًا: “الانفصال تم بمنتهى الأصول”، لتتزوج بعده من الفنان عمر الشناوي، وتنجب منه طفل.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال “محمد كيلاني” كان مسلسل “الآنسة فرح 3” بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، بسنت النبراوي، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء وآخرين وهو من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت وإخراج وائل فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!