الفن نيوز

رامي جمال يشوق متابعيه “بكرا في مفاجأة جامدة”

كتبت: دنيا جمال

عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” قام المطرب رامي جمال بتشويق جمهوره لـ مفاجأة يحضر لها غدًا، وتفاعل المتابعين معه وقامو بتخمين ما هي المفاجأة.

حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلًا: “بكرة في مفاجأة جامدة إن شاء الله”.

وكانت قد كتبت زوجته في التعليقات أنها تعرف المفاجأة، ليرد عليها قائلًا: “يو نو تو ماتش”، بينما علق الفنان محمد كيلاني قائلًا: “قولي إنك جبت g class”، وقام المتابعين بالتخمين حيث أجمعوا أن المفاجأة سوف تكون غناء رامي جمال في إحتفالية الأهلي غدًا.

ويستعد رامي جمال لإحياء حفل في المملكة السعودية يوم 16 سبتمبر الجاري مع جمهور الشرقية، حيث علق على موقع إنستجرام قائلًا: “شكرا هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، على إتاحة الفرصة الثانية للتواجد في بلدنا الغالي السعودية مع جمهور الشرقية المحترم، شکرًا على مجهودكم في انتظار نغني سوا في يوم 16 القادم للجمهور الغالي يوم للذكرى”.

وكان قد طرح رامي جمال مؤخرًا أغنية “كنا ممكن نتفق” من ألبوم ولسه، من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع أمين نبيل وألحان محمد حمزة، وإنتاج نجوم ريكوردز.

ويذكر أن رامي جمال قد شارك في موسم رمضان الماضي بأغنية “ممثلين” تتر مسلسل “بين السما والأرض” والذي يعتبر من أفضل تترات دراما رمضان هذا العام، من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد العدل وتوزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وتعد هذه هي المرة الأولى الذي يغني فيها رامي جمال تتر عمل فني.

ومن الجدير بالذكر أن رامي جمال كان قد حصل مؤخرًا على الاقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كتب رامي جمال: “جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الاقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل التقدير والإمتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم، أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!