رياضة

المصري معروف بجبروته، لم تكن جملة ولكن حققها المصري “عبد المنعم صبري” في موسوعة جينيس

هناك الكثير من الشباب الطموحين حول تحقيق المستحيل؛ من أجل الوصول إلى هدفهم ومن أجل إظهار قدراتهم ومعرفة الجميع بها، ولنا اليوم قصة عن شاب مصري يدعى “عبد المنعم صبري”، لقب بسانتوس فري إستايل لتحقيقه الرقم القياسي في موسوعة جينيس.

ودخل سانتوس موسوعة جينيس لتحطيم الرقم القياسي في تنطيق الكرة لأطول مسافة ليقطع سانتوس مسافة “7كيلو و200متر” ولم تقع الكرة من فوق قدمة، وعرف سانتوس الجميع عن موهبته، وظهر في عدة قنوات وكتبت عنه جميع الجرائد والمجلات.

وكتب سانتوس عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك منشورًا يعبر فيه عن سعادته بكل حب وتحطيمه للرقم القياسي ودخوله موسوعة جينيس العالمية بعد لمسه للكرة عدد”4010″ مرة للكره في الهواء دون سقوط.

ولم يقف المبدع المصري عند هذا الحد ولكن ظهر عبر القناة العالمية”beIN SPORTS” الذى يذاع عليها جميع مباريات العالم، ويتابعها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم”.

وقال سانتوس عن لقائه في القناة الرياضية:”سعيد من حلقتي اليوم على أفضل قناة رياضية في العالم beIN SPORTS، والحديث عن تحقيق اللقب الأخير، ولقطات حصرية من داخل ملعب إستاد الإسماعيلية Ismaily SC، أتمنى أكون شرفتكوا ورفعت راسكوا واحد واحد، وأتمنى دائما وأبدًأ أرفع اسم مصر عمومًا وإسماعيلية خصوصا، في محافل عالمية أكثر وأكثر ، وانتظروا الفيلم الوثائقي ده قريب جدًا، والقادم أفضل بإذن الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!