الفن نيوز

حسن الرداد يتسلم جائزة تكريم “دلال عبد العزيز وسمير غانم” من مهرجان الفضائيات العربية

تسلم الفنان حسن الرداد جائزة تكريم الفنانين الراحلين سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك من مهرجان الفضائيات العربية.

وظهر حسن الرداد وهو يرتدي بدلة سوداء، كما ظهر بذقن طويلة.

ووجّه الرداد كلمة للجمهور معلقًا: “كنت أتمنى حضوري اليوم بحضور الراحل الأستاذ سمير غانم والراحلة الأستاذة دلال عبد العزيز وأن يستلموا جوائزهم وأن أكون حاضرًا بينكم، الحمد لله على كل شيء”.

وأضاف: “الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز نموذج للفنان الذي أتمنى أن أصل له في يومٍ من الأيام وأخذ نفس مكانتهم في قلوب الجماهير، وهذا ما لمسته من الجمهور في الفترة الأخيرة الماضية، وذلك من سؤالهم عن العائلة وخوفهم علينا”.

وفي سياق متصل حضر مهرجان الفضائيات العربية عدد كبير من النجوم والمشاهير أبرزهم هنا الزاهد، درة، بلقيس، حنان مطاوع، أحمد زاهر وبناته، آدم الشرقاوي، حمادة هلال، مي عمر، رنا رئيس، إيهاب فهمي، إدوارد، الشرنوبي وزوجته راندا رياض، جيلان علاء، نرمين الفقي، روجينا، إلهام شاهين، مصطفى درويش، بلقيس، رانيا فريد شوقي، جميلة عوض، نسرين طافش، محمد إبراهيم يسري.

الجدير بالذكر أن من آخر أعمال حسن الرداد ظهوره كضيف شرف في مسلسل “ملوك الجدعنة”، والذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وكان من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، فرح يوسف، رانيا يوسف، وليد فواز، دلال عبد العزيز، أحمد كشك، عبد الرحمن القليوبي، محمود جاميكا، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!