فن

منة فضالي عن حريق حدث بمنزلها “كنا حنموت المطبخ ولع باللي فيه”

كتبت: دنيا جمال

عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قامت الفنانة منة فضالي بنشر بوست كشفت فيه عن نجاتها هي ووالدتها من الموت، بعد نشوب حريق هائل في مطبخ منزلها اليوم.

وكانت قد علقت قائله: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل كنا حنموت المطبخ ولع باللي في وامي ايديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله”.

ومن ثم قامت بنشر فيديو يوضح الأضرار الهائلة التي حدثت في المنزل اثر الحريق وظهر من خلاله البوتاجاز في حالة دمار والمطبخ محترق بالكامل.

كانت قد بدأت منه فضالي الأسابيع الماضية تصوير دورها في فيلم “في القلب” حيث كانت قد نشرت بعض الصور التي تجمعها بأبطال الفيلم معلقة عليها قائلة: “احنا بنكسر الدنيا يالهوي ع التواضع، ان شاء الله بنعمل فيلم يجنن ان شاء الله يعجبكم دعواتكم”.

والفيلم من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، توني ماهر وعدد من الفنانين، قصة إسحاق إبراهيم، إخراج مرقس عادل.

ويذكر أنها انتهت من تصوير فيلم “روحي لك” من إنتاج شركة ميكرز للإنتاج السينمائي، وبطولة إيهاب فهمي، ومنة فضالي، ومروة عبد المنعم، ومدحت تيخا، وإسلام إسماعيل، وعمرو عبد العزيز، وهو من تأليف ناجي عبد الله، ومن إخراج مازن نيازي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل نسل الاغراب بطولة النجوم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد مالك، إدوارد، دياب، سلوى عثمان، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، أحمد فهيم، وأحمد داش وعدد من نجوم الفن، المسلسل من إخراج وقصة وسيناريو وحوار محمد سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!