الفن نيوز

مخرج مسلسل أبو العروسة: علاقتي انتهت بالمسلسل بانتهاء الجزء الأول والثاني

نفى المخرج كمال منصور مخرج مسلسل أبو العروسة، إخراجه للجزء الثالث من المسلسل، وخرج عن صمته بمنشور عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير ‘فيسبوك”.

وعلق قائلًا: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل أصدقائي وزملائي وجمهوري العزيز، أحيطكم علما بأنه إذا كان هناك جزء ثالث من مسلسل أبو العروسة فإنه لن يكون من إخراجي حيث أن علاقتي بالمسلسل قد انتهت بانتهاء الجزء الأول والثاني فقط، وبنجاحهم الجماهيري الذي شهده العمل بجزئيه في الوطن العربي”.

وتابع: “ولا علاقة لي بأي أجزاء أخرى، وأتمنى لكل فريق العمل التوفيق والنجاح في حالة وجود جزء ثالث، وقد أردت التوضيح فقط لكثرة المكالمات والرسائل التي وصلتني تبارك على بدأ التحضير ولا أعرف مصدر هذه الشائعة حتى الآن، دمتم بخير إلى أن ألقاكم بعمل آخر على نفس المستوى والنجاح يليق بعقولكم الراقية وقلوبكم البيضاء”.

وكانت قد انتشرت أمس أخبار عن البدء في تحضير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، ونشر الفنان سيد رجب صورة له عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق قائلًا: “قريبًا هنشوف حكايات جديدة عن الأب المصري، في “أبو العروسة 3”.

وهذا ما تفاعل معه الجمهور كثيرًا، وذلك لتعلقهم بالجزء الأول والثاني من المسلسل.

وفي سياق متصل أعلنت أيضًا الفنانة الشابة ديانا هشام منذ أيام، عبر خاصية “الستوري” عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن تواجد النية في التحضير لجزء ثالث من مسلسل أبو العروسة، وعلقت: “يوجد جزء ثالث من مسلسل أبو العروسة، بكافة طاقم العمل”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “أبو العروسة” بجزئيه الأول والثاني حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، ودارت أحداثه في إطار أسري اجتماعي.

والمسلسل من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ميدو عادل، ولاء الشريف، كارولين عزمي، ديانا هشام، محمود حجازي، أحمد صيام، حنان سليمان، عفاف رشاد، شريف صبحي، خالد كمال، رانيا فريد شوقي، تامر فرج، محمد حاتم، صفاء الطوخي، وكان من تأليف هاني كمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!