الفن نيوز

الديو.. سر نجاح أغاني موسم صيف 2021

شهد موسم صيف 2021 نجاح عدد كبير من الأغاني والفيديو كليبات، وخاصة الأغاني الديو فقد حظت على إهتمام كبير من جانب المطربين، وقاموا بطرح أغانيهم بطريقة الديو.

وأصبحت الأغاني الديو محط أنظار وتفاعل النجوم والجماهير أيضًا، وأصبح عدد كبير من المطربين يتجهون إلى الأغاني الديو لما تعود به من نجاح كبير.

وتعاون باقة كبيرة من نجوم الفن والمهرجانات مع بعضهم البعض للخروج بعدة أغاني ديو جديدة، في هذا الموسم الصيفي، ومن أبرزهم أنغام، وائل كفوري، حودة بندق، رنا سماحة، إيساف، محمد سراج، العسيلي، مصطفى شوقي، نبيل، مسلم، سيف مجدي، أحمد سعد، مصطفى حجاج.

حودة بندق ومسلم

حقق المطرب الشاب حودة بندق والمطرب مسلم نجاح جماهيري كبير في هذا الموسم الصيفي، خاصة بعد طرحهم لأغنية “خطر”، والتي حققت نجاحًا ورواجًا جماهيريًا كبيرًا ووصلت نسب المشاهدات إلى أكثر من 43 مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، بعد أيام من طرحها، والأغنية من كلمات إسلام المصري.

مينا عطا ومحمد شاهين

طرح في أوائل صيف 2021 نجوم برنامج المواهب الشهير “ستار أكاديمي”، مينا عطا ومحمد شاهين أغنية تحمل اسم “اتنين وحوش”، وحققت هذه الأغنية نجاحًا كبيرًا، وكانت من كلمات وليد العطار.

وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية تخطت حاجز ربع مليون مشاهدة.

أنغام ووائل كفوري

حققت الفنانة أنغام والمطرب اللبناني وائل كفوري نجاحًا كبيرًا في هذا الموسم، بعد طرحهم أغنية “برضوا بتوحشني”، في موسم عيد الأضحى الماضي.

والأغنية كانت من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وحققت هذه الأغنية نسب مشاهدات عالية.

وصلت إلى أكثر من 8 مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

رنا سماحة ومحمد سراج وإيساف

وحقق أيضًا الثلاثي رنا سماحة ومحمد سراج وإيساف نجاح كبير بأغنية ” الأهلي أسطورة”، والتي تم طرحها بعد حصد النادي الأهلي لقب البطولة الإفريقية العاشرة في تاريخه، وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية.

وتم تحضير هذه الأغنية في غضون أيام قليلة، وخرجت إلى النور بعد فوز النادي الأهلي، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي.

فريق واما

حقق فريق واما المكون من المطربين أحمد فهمي، محمد نور، أحمد شامي، نادر حمدي، نجاحًا كبيرًا بعد طرحهم لأغنية “نجمة معدية”، منذ أشهر قليلة.

وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية تخطت حاجز 4 مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

الأغنية كانت من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكساج توما.

سيف مجدي وعمر الكروان

حقق المطربان الشابان سيف مجدي وعمر الكروان نجاح كبير منذ طرحهما لأغنية “يا سبايسي”، منذ شهر مضى.

وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية تخطت حاجز 14 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد الجوكر.

أحمد سعد ومصطفى حجاج

حقق المطرب أحمد سعد والمطرب مصطفى حجاج نجاحًا كبيرًا منذ أيام قليلة، وذلك بعد طرحهم لأغنية “على الدوغري”، واقتربت الأغنية من تحقيق 100 ألف مشاهدة حقيقة بعد 4 أيام من طرحها.

والأغنية من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان محمد عبد المنعم.

شذى حسون ومحمد قماح

حققت المطربة شذى حسون والمطرب محمد قماح نجاحًا كبيرًا بأغنية “كلمة حلوة”، وذلك بعد تحقيق الأغنية لما يقرب من مليون ونصف المليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، بعد شهر من طرحها.

والأغنية من كلمات رمضان أبو زيد، ومن ألحان محمد قماح.

نبيل ومصطفى شوقي

حقق المطربان الشباب نبيل ومصطفى شوقي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وذلك بعد طرحهم لفيديو كليب بعنوان “تخنتي”.

وحقق الفيديو كليب نسب مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 6 ونصف مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وذلك في أقل من شهر بعد طرحها.

الأغنية من كلمات نصر محروس، ومن ألحان بلال سرور، توزيع جلال الحمداوي.

حسن شاكوش وياسمين رئيس

حقق مطرب المهرجانات حسن شاكوش والفنانة ياسمين رئيس نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعد طرحهم لأغنية “حبيبتي”.

وتعتبر هذه المرة الأولى لغناء ياسمين رئيس على طريقة المهرجانات، ورغم ذلك حققت الأغنية نسب مشاهدات عالية تخطت حاجز 96 مليون مشاهدة حقيقة عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

سمية الخشاب وعمر كمال

حققت أغنية “أوعدك” لعمر كمال وسمية الخشاب، نجاحًا كبيرًا لدى الجماهير وذلك منذ طرح برومو الأغنية.
ومن ثم عند طرح الفيديو كليب حقق نسب مشاهدات مرتفعة وتخطى حاجز 14 مليون مشاهدة حقيقة، بالإضافة إلى تصدره التريند لعدة أيام.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!