فاشون

رانيا منصور تتألق في أحدث فوتوسيشن لها

نشرت الفنانة رانيا منصور مجموعة صور من أحدث فوتوسيشن خضعت لها، عبر حسابها الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

واطلت رانيا منصور على جمهورها في السيشن بفستان أنيق كت باللون الأخضر الغامق، له فتحة من ناحية الساق.

كما صففت بطريق تتناسب إطلالتها، حيث تركت شعرها منسدلًا على ظهرها، ووضعت مكياجًا متناسبًا مع إطلالتها، معتمدةً على روج باللون الأحمر.

ولم تتكلف رانيا منصور في الإكسسوارات، فاكتفت بقرطين باللون الفضي في أذنيها، كما انتعلت حذاءً باللون الفضي.

كنت رانيا منصور قد تألقت من خلال شخصية آية في مسلسل “إسود فاتح”، والذي تم عرضه على شاشة “mbc مصر 1” قبل شهر رمضان الماضي.

وحققت رانيا منصور من خلال آية نجاحًا كبيرًا، واكتسبت الشخصية تعاطفًا كبيرًا من جانب الجمهور، نظرًا لتجسيدها دور امرأة مريضة بمرض قاتل، بجانب معاناتها مع زوجها، الفنان أحمد فهمي، الذي يحمل مشاعر تجاه امراة أخرى، الفنانة هيفاء وهبي.

“اسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي، روجينا، شريف سلامة، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، رانيا منصور، نانسي صلاح، حسام الجندي، نبيل نور الدين، حنان سليمان، ميرا دياب، محمد الصاوي وغيرهم ومن إخراج كريم العدل.

وتشارك الفنانة رانيا منصور في مسلسل “السيدة زينب”، الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 60 حلقة.

وتجسد رانيا منصور من خلال المسلسل دور ابنة الفنانة دينا، والتي تعيش معها في أحد حواري حي السيدة زينب، الذي تدور فيه قصة المسلسل.

وأوضحت رانيا منصور، في بيانٍ أصدرته، أنها تقدم شخصية تغار منها السيدات والفتيات في الحارة، التي تقطنها نظرًا لتمتعها بجمال كبير.

“السيدة زينب” بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، رانيا منصور، دينا، أحمد وفيق، ليلى عز العرب، سامي مغاوري وغيرهم، سيناريو وحوار أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي وإنتاج “M.G.R” للمنتج ممدوح شاهين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!