الفن نيوز

رانيا منصور تبهر جمهورها بإطلالة ساحرة

✍️ ياسر خالد

شاركت الفنانة رانيا منصور جمهورها ومتابعيها بصور من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وأبهرت رانيا منصور جمهورها بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت بدلة أنيقة باللون الوردي، مكشوفة من عند منطقة الصدر.كما تركت شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها، ووضعت مكياجًا باللون الأحمر، مرتكزًا على روج باللون النبيذي، وجاء المكياج مناسبًا لإطلالتها.

كما نسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي، وانتعلت حذاءً بنفس اللون ذي كعبٍ عالي ورباط من الأمام.وقد أطلت رانيا منصور في إحدى الصور وهي تمسك بمسدسٍ، وكأنها تصور مشهدًا في أحد أفلام الأكشن.

وقد حصدت إطلالة رانيا منصور تفاعلًا كبيرًا من جانب جمهورها على “إنستجرام” معها عدد كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا.

وتواصل رانيا منصور، خلال الفترة الحالية، تصوير مشاهدها في مسلسل “السيدة زينب”.

والذي تجسد من خلاله دور ابنة الفنانة الاستعراضية دينا، وهي فتاة تسكن مع والدتها بإحدى حواري منطقة السيدة زينب، وهي فتاة تتمتع بجمال كبير وبسبب ذلك تغار منها السيدات والفتيات بالحارة.

“السيدة زينب” ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة ذات الـ 60 حلقة، وهو من بطولة سوسن بدر، محمود عبدالمغني، رانيا منصور، دينا، سامي مغاوري وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي وإنتاج “M.G.R” للمنتج ممدوح شاهين.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا منصور مسلسل “اسود فاتح”، والذي جسد فيه دور آية التي تعاني من مرضٍ مميت، كما أن تعيش حياة زوجية غير مستقرة مع زوجها، الفنان أحمد فهمي، والذي يحمل مشاعر تجاه امرأة أخرى، الفنانة هيفاء وهبي.

وقد حقق دور آية ردود أفعال إيجابية وتفاعلًا كبيرًا من جانب الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أشادوا بدور رانيا منصور المؤثر وأدائها المميز والمبهر.

حيث أثر الدور في العديد من المشاهدات، وقمن بإرسال رسائل لرانيا منصور، عبر منصات السوشيال ميديا، قُلن لها فيها أنها أبكتهن.

“اسود فاتح” من بطولة هيفاء وهبي، روجينا، شريف سلامة، أحمد فهمي، معتصم النهار، رانيا منصور، نانسي صلاح، حسام الجندي، حنان سليمان، نبيل نور الدين، محمد الصاوي وآخرين من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!