الفن نيوز

معتز حسام الدين يبدأ تصوير حكاية “إن كبر إبنك”

بعد موجة من النشاط الدرامي للمخرج المميز معتز حسام الدين يبدأ في تصوير حكايته الجديدة “إن كبر ابنك” ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”.

 وهو عمل درامي اجتماعي يناقش قضية رفض الأبناء زواج الامهات بعد الطلاق وكيف ينظر المجتمع إلى المرأة المطلقة والمشكلات التي تقابلها في حياتها.

حكايه “إن كبر ابنك” انتاج “مها سليم” وسيعرض قريبا على قناة “CBC” بطولة النجمة ”وفاء عامر”، الفنان القدير” ناصر سيف”، “هدى الادريسي”، “نيرمين زعزع” ونخبة من ألمع النجوم.

وعبر “معتز حسام الدين” عن مدى سعادته عن عمله مع النجمة وفاء عامر ووصفها بأنها موهبة من العيار الثقيل و طاقة ليس لها حدود.

وعن اختياره لنوعية اعماله أكد “معتز حسام الدين” أنه دائما يبحث عن أهم القضايا التي يعاني منها المجتمع المصري و يحاول من خلال الأحداث الدرامية تقديم لون كوميدي خفيف في العمل بحيث أنها تعتمد على كوميديا الموقف.

معتز حسام” قدم في الفترة الأخيرة مجموعة من الحكايات الناجحة والتي تركت أثرا إيجابيا كبيرا منها “أنا قبلت”، بطولة ايتن عامر، “غاليه” بطوله “دره”،”عقبال عوضك” بطولة “مي كساب”.

كما أعلن معتز حسام أنه بدأ في تصوير فيلمه الجديد ابتداء من اليوم السبت وأضاف أن الموضوع مفاجأه ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!