الفن نيوز

نادرين فرج مقدمًة لحفل افتتاح “الجونة السينمائي” وجاسمين طه زكي لختام المهرجان

✍️ ياسر خالد

اختار القائمين على مهرجان الجونة السينمائي الإعلامية والفنانة ناردين فرج لتقديم حفل افتتاح المهرجان، وذلك يوم الخميس القادم 14 أكتوبر.

بينما وقع الاختيار على الإعلامية جاسمين طه زكي لتقدم حفل الختام، وذلك يوم الجمعة 22 أكتوبر.

وتعتبر ناردين فرج من الوجوه الإعلامية المميزة، التي يتم اختيارها دائمًا لتقديم المهرجانات والمحافل الهامة، والتي كان آخرها تقديم حفل موكب نقل المومياوات الملكية في إبريل الماضي، بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

أما جاسمين طه زكي فتعد أيضًا من الوجوه الإعلامية اللامعة، التي يقع عليها الاختيار لتقديم حفلات افتتاح أو ختام المهرجانات السينمائية المختلفة التي تقام في مصر.

وتقام الدور الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي على مدار 8 أيام، خلال الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 أكتوبر.

وتقوم بنقل فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان، عبر قناة “أون”، بصفتها الشريك الإعلامي للمهرجان.

وتشهد هذه الدورة تكريم الفنان أحمد السقا، حيث يمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي، والتي تُعطى للسينمائيين تقديرًا لإبداعهم وتميزهم السينمائي، وتقديمهم لأفلامٍ سينمائية، لا يُمكن محوها من ذاكرة السينما.

كما تشارك الفنانة منة شلبي كعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجين كاملة أبو ذكرى وتامر عشري كعضوين بلجنة تحكيم الأفلام القصيرة.

فيما تقوم الفنانة أروى جودة بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم نجمة الجونة الخضراء، والتي تم استحداثها في دورة المهرجان لهذا العام، والتي تُمنح للأفلام المهتمة بالشأن البيئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!