تصريحات

هالة مرزوق «ظهوري بالحجاب لا يقلل من انوثتي وحلمي أن اجسد دور خارسه»

شاركت النجمة الصاعدة “هالة مرزوق” في بطوله حكاية “فوتو شوب” ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”، وهو مسلسل اجتماعي يناقش اهم القضايا والمشاكل حول السوشيال ميديا والمظاهر الكاذبة للفت الأنظار واهتمام الغير، وكيف يتم الاحتيال والكذب في العلاقات ويتناولها من خلال قصة حب تبدأ ثم تدور الأحداث.

وكشفت الفنانة “هالة مرزوق” عن دورها وقالت: “دوري مها فتاة جامعية ومتعلقة بأصدقاء الطفولة اللي بيفضلوا صحاب بس بتحصل مشاكل بينهم لما بتبتدي الاختلافات بينهم وتستمر الأحداث في نطاق درامي اجتماعي”.

وعبرت الفنانة هالة مرزوق عن مدي سعادتها بالتعامل مع المنتجة “مها سليم” ووصفتها: “مها سليم منتجه شاطره وذكيه تعرف كيف تختار المواضيع التي تنتجها وعندها حس فني عالي وهدفها تقديم رساله لا المكسب المادي فقط”.

أيضا تكلمت عن كواليس العمل وقالت: “كنت سعيدة جدا وكنت دائما أشعر أني بين اصدقائي فعلا والمخرج “شادي عبد السلام” مخرج بروفيشنال، وراقي جدا في تعامله مع فريق العمل ويعرف جيدا كيف يخرج من الممثل افضل ما عنده”.

وعن ظهور هالة مرزوق بالحجاب أكدت: “لم أشعر بأي قلق من هذا الموضوع والممثل القوي هو من يقدم جميع الانماط والشخصيات المختلفة والفتاه المحجبة تمثل شريحه كبيره من مجتمعنا، وانا لا أحب التكرار واتمني أن اجسد انماط مختلفة وحلم حياتي ان اقدم دور خارسا”.

حكاية “فوتو شوب” إنتاج” مها سليم”، ومن تأليف الكاتب “مصطفي جمال هاشم”، إخراج” شادي عبد السلام”، بطوله نخبه من ألمع النجوم الشابة منهم: “ملك قوره، محمد مهران، صلاح عبد الله، منة سماحة، فراس سعيد” ويعرض علي قناة CBC تمام الثامنة مساءً.

كما صرحت الفنانة “هالة مرزوق” بأنها الفترة القادمة يوجد أكثر من مشروع فني جديد ولكن لا تستطيع ان تعلن عن تفاصيله الان.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال “هاله مرزوق” هو العمل الدرامي “حرير مخملي” والذي يعرض حالياً علي”viu”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!