تصريحات

مع بداية عرض مسلسل “حي السيدة زينب”.. غرام سعد: “دوري جديد وسيبدأ من منتصف الحلقات وحتى نهاية المسلسل”

منذ أيام عرضت قناة «المحور»،  مسلسل “حى السيدة زينب”، للفنانة سوسن بدر، ومحمود عبد المغني، وليلى عز العرب، ونخبة كبيرة من النجوم، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

لذا تواصلنا مع الفنانة “غرام سعد” إحدى نجوم العمل، والتي برزت في مسلسل “بنت السلطان” مع “روجينا” و”أحمد مجدي” في الموسم الرمضاني الماضي.

وفي تصريح خاص لمجلة هافن ذكرت أن هذا المسلسل هو أول عمل لها بعد أجازتها من الموسم الرمضاني الماضي، وأيضا مع نفس شركة الإنتاج.

واستطردت “غرام” حديثها عن مساحة الدور فقالت: “سوف أظهر في دور جديد ومحوري مؤثر في الأحداث، لكن بداية ظهوري سوف تكون من منتصف حلقات المسلسل وحتى نهايته”.

وعلى صعيد آخر قد انتهت غرام من تصوير مشاهدها بفيلم “إسود غامق” مع كريم الحسيني وعمرو عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار مشوق عن مجموعة أصدقاء تفتك بهم الخيانة، ومن المتوقع أن يعرض على المنصات الإلكترونية.

مسلسل “حى السيدة زينب” مسلسل درامي اجتماعي تدور أحداثه في ٦٠ حلقة، حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، المسلسل بطولة محمود عبدالمغنى، سوسن بدر، ليلى عزالعرب، أحمد وفيق، حسام داغر، غرام سعد، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي،  في إطار اجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!