الفن نيوز

بعد اندلاع حريق داخل مسرح افتتاح مهرجان الجونة.. إدارة مهرجان القاهرة السينمائي تعلن دعمها الكامل للمهرجان

منذ قليل أعلن مهرجان القاهرة السينمائي دعمه الكامل لمهرجان الجونة السينمائي في لافتة فريدة من نوعها.

حيث أعلنت إدارة مهرجان القاهرة من خلال صفحتها على موقع الفيسبوك ذلك، قائلة: “إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تعلن دعمها الكامل لمهرجان الجونة السينمائي، وتتمنى لإدارة وفريق المهرجان الخروج بالدورة الخامسة”.

وجاء ذلك على إثر اندلاع حريق داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بها، والمقرر إقامته في مساء غدًا الخميس 14 أكتوبر.

وقد صرح “سميح ساويرس” من جانبه أن الحريق حدث بسبب ماس كهربائي، لكن المسرح الرئيسي لم يتضرر، وسيتم إصلاح الجزء المحترق خلال الساعات المتبقية، وغدا لن يشعر أحد بآثار الحريق.

الجدير بالذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي سوف تبدأ يوم 14 أكتوبر وتستمر حتى 22 أكتوبر الجاري.

وقد أعلنت إدارة المهرجان أن حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة ستقدمه الإعلامية “ناردين فرج”.

أما مهرجان القاهرة السينمائي سوف تُقام دورته الـ43 في الفترة من 26 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 5 ديسمبر/ كانون الأول، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!