الفن نيوز

خالد عليش يغيب عن مهرجان الجونة لحضور معرض تطورات التكنولوجيا في العالم

نورهان مجدي الغنام

نشر الفنان خالد عليش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” سبب غيابه عن مهرجان الجونة هذا العام وعدم تواجده في المهرجان وذلك بسبب إقامة معرض لمعرفة تطورات التكنولوجيا في العالم والذي يقام في دبي ابتداءً منذ يوم 17 أكتوبر وينتهي يوم 21 أكتوبر، ويتعارض هذا المعرض مع مهرجان الجونة.

وقد صرح “عليش” عبر حسابه على الانستجرام بأنه فضل حضور المعرض لحبه التكنولوجيا.

وعلق على صورته التي توضح استعداده للسفر إلى دبي: “اللي متابعني من زمان يعرف إني خريج هندسة اتصالات، ومبسوط إني همثل شركة كبيرة زي اتصالات مصر خلال فترة المعرض عشان نشوف معاهم الناس دي بتعمل إيه عشان تقدملنا خدمات كثيرة ومتنوعة”.

وأعطى للجمهور الحق في إبداء الرأي فيما يريد أن يعرضه في المعرض قائلًا “قولولي بقى إيه أكتر حاجة عايزين تشوفوها في المعرض؟”.

خالد عليش هو مقدم برامج، وقدم العديد من البرامج له منها “أخطر رجل في العالم، ميني داعش، نهار جديد، صباحك أحلي مع بيبسي، المهرجان، جامد تنين”.

وليس ذلك فقط بل شارك أيضًا في العديد من الأعمال الفنية منها “مسلسل أحسن أب، عوالم خفية، اللهم إني صائم، عثمان الحادي عشر، كان كده بقى كده، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، سوء تفاهم، أخت تريز، آدم وجميلة، صاحب السعادة”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!