الفن نيوز

دانا حمدان تنفي وجود خلاف بينها وبين ياسمين صبري وريهام حجاج

كتبت: دنيا جمال

قامت الفنانة دانا حمدان بنشر بوست على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تنفي من خلاله وجود أي خلاف بينها وبين ياسمين صبري وريهام حجاج وذلك بعد البوست الذي نشرته وكانت تهاجم فيه فنانة شهيرة وتصفها بـ المتعجرفة القبيحة. 

حيث كتبت: “يا جماعة الناس اللي فاكرة إني أقصد ياسمين صبري وريهام حجاج من تعليقاتكم دول من أكتر الناس المحترمة، الفنانه دي اكثر فنانة (ضااااارة) بالوسط الفني وشكرًا ومش هرد على أي أسئلة”.

ويذكر أن دانا حمدان كانت قد نشرت بوست تهاجم من خلاله فنانة شهيرة من المشاركات في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي. 

حيث علقت قائلة: “عمرها ما كانت نجومية إنك تعاملي زمايلك بالشكل المتعجرف القبيح ده أبدًا، كنت بسمع عنك كتير وما شاء الله سمعتك سبقاكي، بس ماكنتش أتخيل إن اللهفة للقطة وخداكي للدرجة دي، الفنان سمعة وأدب وأخلاق وأسلوب، اتعلمي من اللي قبلك وانجم منك مليون مره إزاي تحترمي الغير علشان حد يحترمك، عموما هي دوارة”.

ومن الجدير بالذكر أن دانا حمدان قد ظهرت في اليوم الثاني من مهرجان الجونة بدورته الخامسة بلوك مختلف على السجادة الحمراء، حيث ظهرت بجمبسوت أزرق، بقصة الكتف الواحد مثل فستانها في اليوم الأول من المهرجان، وظهرت بتسريحة شعر مرفوعًا بقصة الذيل حصان، واعتمدت مكياجًا قوي وروج باللون الأحمر، وارتدت حذاء بكعب باللون البيج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!