سوشيال ميديا

محمد رمضان: «لو خيرتوني بين راحة البال زمان ودلوقتي، أكيد هختار دلوقتي»

لا يكتفي الفنان “محمد رمضان” بالظهور في أهم المهرجانات المصرية، وإنتاج أغاني تحظى على العديد من المشاهدات والإعجابات، واستخدام الأحداث المثيرة للجدل في أعماله الفنية، ولكنة أيضًا يتعمد أن يكون اسمه يوميًا على لسان كل شخص متابع للوسط الفنية، ويقوم بصناعة هالة حوله تثير الفضول دائمًا.

وعلى غرار هذا المبدأ يقوم رمضان كل فترة بنشر رسالة عبر حساباته المختلفة ليصنع بها حالة من الجدل حول طبيعة الرسالة ومن المقصود من ورائها ولماذا قام رمضان تحديدًا في هذا اليوم بنشرها؟

واليوم الثلاثاء من شهر أكتوبر لعام 2021 وبين حادثة “سرقة هاتف مراسل اليوم السابع” و”زلزال القاهرة” الذي كان يتحدث عنه المراسل عبر خاصية اللايف أثناء سرقة هاتفه يقوم محمد رمضان بنشر رسالة مبهمة جديدة عبر حساباته على الفيسبوك وهو يجلس في طائرته.

محتوى المنشور كان يتضمن مجموعة من الصور للفنان “محمد رمضان” وهو يجلس في طائرته الخاصة وكتب عليها منشور عن الفرق بين حياته قديمًا والحياة التي يعيشها الآن.

وأنهى المنشور بطريقة كوميدية معبرًا على أنه يعيش حالة من راحة البال حاليًا قائلًا «لو خيروني بين راحة البال زمان ودلوقتي، أكيد هختار دلوقتي، عشان بضحك أكثر ومرتاح أكثر والحمد لله».

وكعادة الشعب المصري الذي من السهل استفزازه كانت التعليقات بين مؤيد ومعارض لكلمات رمضان، مما جعل المنشور ينال الصدى المناسب في أقل من ساعة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “محمد رمضان” هو مسلسل “موسى” رمضان 2021 بمشاركة الفنانة “سمية الخشاب” ومن إخراج “محمد سلامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!