الفن نيوز

حسن أبو الروس: “أنا كده Done، معايا نمبر ١”

اقيم يوم الخميس الماضي الموافق الرابع عشر من أكتوبر لعام ٢٠٢١ حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وتوالت بعدها الأخبار والمنشورات التي تتعلق بإطلالات الفنانين والفنانات والذي كان من ضمنهم “حسن أبو الروس”، الذي ظهر في بداية الأمر مقربًا بشكل كبير جدًا إلى الفنانة “دينا الشربيني” لقيامهم بالمشاركة سويًا في أغنية بعنوان “فلتت مني” للمهرجان.

ولم تمض أيام من بداية المهرجان حتى بدأ الجمهور أن يستاء من تصرفاته وملابسه وطريقة كلامة، وبدأ الجميع بتوجيه النقد اللاذع له والذي علق عليه عندما سأله عنه أحد المراسلين الخاصيين بالمهرجان بقوله “محدش بينتقدني”.

وإستكمالًا للتصرفات التي لم تنال إعجاب الجمهور قام “حسن أبو الروس” بنشر صورتين له من الجونة، الأولى برفقة مجموعة من الفنانين وكان من ضمنهم خالد النبوي، والثانية برفقة “محمد رمضان”.

وعلق على الصورتين قائلًا «انا كده دن، معايا نمبر ١”، ويبدو أن التعليق لم ينال إعجاب جمهورة وكانت التعليقات السلبية أكثر من الإيجابية والتي من ضمنها

«أوسخ حاجة طلعنا بيها من مسلسل بـ ١٠٠ وش، فردة شبشب ولقت صاحبها ما شاء الله»، «انت موهبة لعن الله من أيقظها، بجد برافو عليك»، «يعني يبقى واقف جمبك خالد نمبر وان النبوي، وتتصور مع واحد صعيدي».

يذكر أن “حسن أبو الروس” كان أحد أعضاء العصابة التي كونتها “كاملة أبو ذكري” بقيادة “آسر ياسين، نيللي كريم” في مسلسل بـ “١٠٠ وش”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!