تقارير

محمد زين يفوز بالجائزة الثانية في مسابقة “أنا المصري” من دار الأوبرا المصرية

كرمت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، عدد من أبطال إنتصارات حرب أكتوبر، وفناني مصر، كما سلمت جوائز مسابقة “أنا المصري”، للأغنية الوطنية في موسمها الرابع للفائزين بها، وذلك خلال إحتفالية نظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة الفنان خالد جلال، والتي أقيمت على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، برئاسة الفنان خالد جلال، مساء أمس. 

وفاز بالمركز الثاني مناصفة الفنان محمد زين، بأغنية “3 حروف”، وتسلم الجائزة من قبل الدكتورة إيناس عبد الدايم والفنان خالد جلال.

وأعرب محمد زين في تصريح خاص لـ”مجلة هافن”، عن سعادته البالغة بهذا التكريم، خاصة وأن التكريم يتزامن مع ذكرى إنتصارات حرب أكتوبر.

وعلق قائلًا: “فخور إنني مصري، وبدعم مصر للفن والفنانين، وهذا التكريم غالي على قلبي، وتكريمي اليوم رائع جدا لأنه من الوطن، ومقدم لروح الشهداء وأبطال حرب أكتوبر المجيد”.

كواليس أغنية “3 حروف”

وأضاف زين: “كواليس أغنية 3 حروف  كانت لطيفة، وروح التيم رائعة للغاية، والأغنية من كلمات طارق علي، ومن ألحاني، ومن توزيع محمد صلاح”.

عدسة: توتا
أجرى الحوار: سلمى شافعي

يذكر أن بدأت موهبة زين الفنية في الظهور منذ أن أتم التسع سنوات، ودرس الموسيقى في الأردن مسقط رأس والدته، ثم جاء إلى مصر مسقط رأس والده لكي يُكمل دراسته بها”.

الجدير بالذكر أن يستعد المطرب محمد زين لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “ودعت الضحكة”، ومن كلمات ضياء عشة، ومن ألحان خالد يوسف، ومن توزيع محمد صلاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!