أخبار

الرئيس “السيسي” يشهد تخرج دفعة2021 من كلية الشرطة

✍️ إيمان علي

شهدت اليوم أكاديمية الشرطة حفل تخرج دفعة جديدة من طلابها، وذلك بحضور السيد الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” ووزير الداخلية اللواء “محمود توفيق” وعددًا من الوزراء.

وخلال الاحتفال شهد الرئيس “السيسي” عروض الخريجين الجُدد العسكرية، والقتالية، والرياضية، تُظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات الماضية، كما تظهر القدرة الفائقة فى التعامل مع الجريمة بشتى صورها لحماية المواطن المصرى وضمان سلامته.

كما كرم الرئيس أيضًا الأوائل من الكلية والضباط المتخصصين، ثم وجه التحية لأسر الخريجين وتقدم لهم بالشكر والتقدير على تقديم أبنائهم لحماية مصر وأمنها، ثم قدم نعي لأسر الشهداء الذين سقطوا ضحية لحماية الدولة المصرية.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمي وأمني كما أنها حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة وطنية ومصنع الرجال.

ثم ألقى اللواء “محمود توفيق” وزير الداخلية كلمته خلال الاحتفال قائلًا: “هنا يقف أبناءكم رجال الشرطة دومًا عند مستوى المسؤولية ولاء للواجب باذلين العطاء بنفس راضية للقضاء على مخاطر الإرهاب وإجهاض محاولات التنظيمات الساعية إلى إحياء نشاطها الإجرامى، وذلك من خلال معلومات متكاملة وإجراءات مقننة ودقة فى تنفيذ عمليات الضبط.”

ثم أكد اللواء “أحمد إبراهيم”، أننا أمام جيل واعد من الرجال ترسخت في نفوسهم أسمىٰ معاني الوطنية والفداء، يحملون رسالة أمن الوطن بكل شرف وإباء، مؤكدًا أن الأكاديمية تخطو خطوات واثقة نحو المستقبل .

وكان قد شارك أيضاً في الحفل طلاب الكلية الحربية فى طابور العرض، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الجدير بالذكر أن أكاديمية الشرطة المصرية هي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي وصاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات و الأصعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!