الفن نيوز

عودة محمد هنيدي وعرض مع أشهر شخصياته

يبدو أن العودة ستكون قوية ومشوقه، خفيفة الظل ولها قيمتها كما عودنا الفنان الكوميديان “محمد هنيدي”.

أعلن الفنان “محمد هنيدي” عن عودته بعرض “هنيدي شو” علي “قناة المحور” يوم الجمعه والسبت من كل أسبوع.

وعد “محمد هنيدي” جمهوره وشوقهم لمفاجأت في هذا العرض، ونشر برمو مجمع من حلقات البرنامج، وعدد الضيوف وأسمائهم كان كفيل للتشويق وإنتظار الحلقات بمنتهي الشغف.

علق أيضًا “هنيدي” علي البرومو وكتب نصًا، “استعدوا يوم الجمعة والسبت الجايين .. هتشوفوا مفاجأت مع هنيدي شو .. رمضان مبروك ابو العلمين واشهر شخصياتي راجعين على قناة المحور في هنيدي شو”.

على الفور حصل منشور “هنيدي” علي التعليقات والأعجابات من متابعينه عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، ليعبروا عن فرحتهم وانتظارهم لهذا العمل، وتعددت التعليقات التي تؤكد علي جدارة “هنيدي” في تقديم الكوميديا بشكل محترم وجذاب.

جاء البرومو التشويقي للبرنامج وبه عدد كبير من نجوم الفن أغلبهم من شارك “هنيدي” في أفلامه منذ بدايتها ومن ضمنهم ” أحمد السقا، هاني رمزي، مصطفي قمر، مدحت صالح، شريف منير، سميحة ايوب، لبلبه”، وغيرهم من نجوم الفن لجيل قدم الكثير.

سيقدم أيضًا “هنيدي” من خلال البرنامج مجموعة من عروض لبعض الأغاني الذي قدمها في أفلامه من ضمنهم “أغنية مين حبيب بابا، وأغنية كاچولوا” وغيرهم، وبعض من المشاهد الشهيرة له بمشاركة نجوم الفن الذين قدموا معه هذه الأفلام.

هنيدي شو” سيذاع يوم الجمعه والسبت الموافق ٢٣،٢٢ من أكتوبر الجاري، علي قناة المحور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!