الفن نيوز

“الاختيار٢” تعرف على أفضل ثنائي في رمضان 2021

كتبت: نورهان مجدي الغنام

من أفضل ثنائي في عام 2021 الذين قاموا بالعمل مع بعضهم ونجح العمل ومن ضمن هولاء الثنائيات:

– كريم عبدالعزيز وأحمد مكي:
يعد هذا العمل الأول الذي يجمع بين كريم عبدالعزيز ومكي في عمل واحد وهو مسلسل “الأختيار 2” وذلك بعد نجاح الجزء الأول قرر المخرج عمل جزء ثاني للمسلسل وعرضه في رمضان 2021، ونجح أيضًا الجزء الثاني، حيث جسد كريم شخصية الضابط زكريا يونس، وجسد مكي شخصية الضابط يوسف الرفاعي.

المسلسل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان، وشارك في هذا العمل الجميل كلًا من إنجي المقدم، بشرى، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد شاكر، هادي الجيار، وكانت تدور أحداث المسلسل عن بطولات رجال الشرطة الذين استشهدوا والذين لم يستشهدوا وعن بطولاتهم في القضاء على الأخطار التي تقع على الدولة، والخيانات التي تعرضت لها الوطن خاصة بعد سقوط الأخوان.

– مصطفى شعبان وعمرو سعد:
كان أول عمل لهم يجمعهم في “مسلسل ملوك الجدعنة” الذي تم عرضه في رمضان 2021، حيث جسد مصطفى شعبان شخصية سفينة، وجسد عمرو سعد شخصية سرية.

المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف عبير سليمان، وشارك في هذا العمل كلًا من رانيا يوسف، ياسمين رئيس، مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، أحمد كشك، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، وكانت تدور أحداث هذا المسلسل حول صديقان منذ الطفولة سرية وسفينة تواجهما العديد من المشاكل ويتدخل بينهم العديد من الناس لتفريقتهما، ولكن في النهاية يجتمعون مرة آخرى.

2- أحمد السقا وأمير كرارة:
أجتمع كلًا من أحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل “نسل الأغراب”، وكان يجسد أحمد السقا شخصية عساف الغريب، وكان يجسد أمير كرارة شخصية غفران الغريب، وتم عرض هذا المسلسل في رمضان 2021.

المسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي، وشارك في هذا العمل كلًا من مي عمر، إدوارد، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد مهران، أحمد مالك، أحمد داش، أمير كرارة، أحمد السقا، وكانت تدور أحداث المسلسل حول عساف الغريب وغفران بعد أن تم سجن عساف يقوم غفران بالزواج من زوجته ونسب ابنه له، وبعد ذلك يتم خروج عساف من السجن وتقوم الحروب والإنتقامات من هذا الوقت، وتنتهي في النهاية بقتل ولد عساف وولد غفران.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!