تقارير

موضة “البدل” للنساء تسيطر على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة

شهدت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، جدلًا واسعا واهتمام كبير من قبل متابعي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويركز البعض من الجماهير على موضة الفساتين وظهور كل فنان وفنانة، وماذا عن الفساتين والبدل اللذين يرتدونها، وأصبح البعض يلقب هذا المهرجان بمهرجان الفاشون شو، وليس إنه مهرجان فني سينمائي.

وخطفت العديد من النجمات الأنظار إليهن منذ تواجدهن في حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة، حتى نهاية المهرجان وحفل الختام.

وظهرت كل فنانة على الريد كاربت بستايل جديد ومختلف عليها، والبعض الآخر منهن حافظن على مظهرهن المعتاد. 

وشهد البعض الآخر منهن تغير كبير في ستايل الملابس، وسيطرت موضة البدل النسائية على ريد كاربت المهرجان لهذا العام، وظهرت أكثر من فنانة مصرية وعربية وهي ترتدي “البدلة” بدلا من الفستان، كما أن فضلته العديد من النجمات عن الفساتين لما له من سهولة في الحركة وأيضًا يعطي أناقة وظهور مميز.

ومن أبرز الفنانات المرتديات للبدلة في هذه الدورة من مهرجان الجونة، الفنانة (هند صبري، صبا مبارك، أسماء جلال، ريا أبي راشد).

هند صبري

اعتمدت الفنانة هند صبري على الظهور على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة، ببدلة سوداء اللون، وارتدت توب أسود قصير، وتركت شعرها منسدلًا، وقامت بإرتداء شنطة صغيرة باللون الأسود. 

وخطفت هند صبري الأنظار إليها بهذه الإطلالة المختلفة، والبعض من الجمهور تقبلها، والبعض الآخر لم يتقبلها.

الفنانة نور 

ظهرت الفنانة نور في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة، ببدلة باللون الفضي، وتوب من نفس اللون، وارتدت إكسسوارات بارزة، مع ميك أب مميز وهادئ. 

الفنانة صبا مبارك

ظهرت الفنانة صبا مبارك على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة ببدلة زرقاء اللون، خطفت بها أنظار جميع الحضور. 

وتركت شعرها منسدلًا، ووضعت ميك أب هادئ.

وشبه بعض الجماهير إطلالة صبا مبارك في المهرجان، ببدلة الفنان أحمد حلمي في فيلم “جعلتني مجرما”.

الفنانة الشابة جلا هشام 

أعتمدت جلا هشام على الظهور بإطلالة مختلفة وجريئة على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة، حيث ارتدت بدلة باللون الأخضر الصريح، وارتدت توب باللون الأبيض، وشنطة صغيرة في يدها، وشعر منسدل.

والكثير من جمهور جلا هشام تفاعل مع هذه الإطلالة المختلفة. 

الفنانة أسماء جلال 

ظهرت منذ عدة أيام الفنانة الشابة أسماء جلال على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة، ببدلة باللون الأحمر، خطفت بها أنظار الجميع. 

مع ارتدائها لشنطة بنفس اللون، مع أحمر شفاة باللون الأحمر، وتركت شعرها الأسود منسدلًا، جعل هذه الإطلالة مميزة، وأحبها الكثير من الجماهير.

الفنانة أميرة درويش

ظهرت الفنانة التونسية أميرة درويش في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة، ببدلة باللون الأسود، مع توب قصير.

وقامت بوضع ميك أب هادئ، وبعض الجماهير تقبلوا هذه الإطلالة، والبعض الآخر لم يتقبلها قط. 

المذيعة إنجي علي 

ظهرت المذيعة “إنجي علي” هي وابنتها، على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة ببدلة باللون الأبيض، خطفت بها أنظار جميع الحضور، ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

واعتمدت إنجي في هذه الإطلالة أن تظهر بشكل مختلف حيث قامت بإرتداء شنطة صغيرة، مع ميك أب هادئ، وقامت برفع شعرها إلى الأعلى. 

المذيعة ريا أبي راشد

خطفت منذ عدة أيام المذيعة ريا أبي راشد الأنظار إليها، وذلك بعد ظهورها على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة ببدلة باللون الأخضر الهادئ.

وأكملت هذه الإطلالة بميك أب هادئ ومميز أبرز جمالها.

وفي ختام مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة، ظهرت العديد من النجمات المصريات والعرب في هذا المهرجان بفساتين وبدل مقبولة لدى الجماهير، ومرفوضة لدى البعض الآخر، وبعض من الإطلالات أخذت صدى وتفاعل كبير من قبل الجماهير، فنحن نترك لك الرأى عزيزي القاريء، ماذا عن أفضل إطلالة نسائية من وجهة نظرك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!