الفن نيوز

رسالة مؤثرة من “اسما شريف منير” لأبنتها

كتبت: العنود أنس عمر

نشرت “اسما شريف منير” مجموعة صور لها مع ابنتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وقد خطفت الأنظار بهذه الإطلالة وهي تحتضن ابنتها.

وقد عقبت “اسما شريف منير” على الصورة قائلة: بنتي حبيبتي، عدينا بحاجات كتير مع بعض ولسة هنعدي، اجمدي معايا وخلينا في ظهر بعض وانا اوعدك أن ربنا كتبلنا احنا الاتنين عوض  وحياة حلوة اوي بكرة تشوفي.

وأكملت “اسما” مع اني بكتب الكلام ده وانا في أسوء حالاتي النفسية بس رغم كده عمري ما بييأس من رحمة ربنا وعندي يقين أن عوضه خير واللي جاي أحلى وأحن علينا.

يذكر أن “أسما شريف منير”، أعلنت مؤخرًا، عدم وجود علاقة بينها وبين المصور حسام عاطف الشهير بـ«انتيكا» عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، موضحة أنها تعتبره في درجة أخيها الصغير، مشيرة إلى أنها لم ترتبط بعد انفصالها من الفنان محمود حجازي.

وعن انفصالها من زوجها الفنان محمود حجازي قالت عبر الاستوري بموقع «إنستجرام»: «ياريت بعد اذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا اسئلة، محصلش نصيب وبكل احترام، ونقطة وربنا يكرمنا احنا الاتنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحافيين بعد اذنكم، احنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!