رياضة

مانشستر يونايتد تطلب صفارة الرحمة أمام فخر العرب

✍️ محمد رجب

شهد الليلة ملعب “أولد ترافولد” مواجهة مشتعلة للريدز ناديليفربول ضد نظيرة نادي مانشستر يونايتد من ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

الشوط الأول:

بدأت ضربة البداية من ليفربول في الدقيقة 5 بواسطه “نبي كيتا” عن طريقة تمريرة ناجحة من الفرعون المصري “محمد صلاح” ، ثم جاء الثاني في دقيقة 13 بواسطة عرضية من “ألكساندر ارنولد” إجتازت دفاعات اليونايتد وسجلها “ديوغو جوتا” بنزلاق أمام شباك “ديفيد دي خيا”، و قبل انتهاء الشوط إستغل نجم المنتخب المصري و نجم ليفربول محمد صلاح كثرة أخطأ دفاعات المانشستر ووضع أول هدف لة في الدقيقة 38 بتمريرة من “نبي كيتا” و الثاني لة في الدقيقة 45+5 من الوقت الإضافي مما جعل النتيجة 4/0 وإنتهاء الشوط الأول بإطاحة “سولشاير” و اليونايتد بسبب اللعب المفتوح و الأخطأ الدفاعية الفاضحة .

الشوط الثاني:

بدء الشوط التاني بصياح من اليونايتد و من وجود دفاع مهمش أمام صلاح ومما جعلوا يسجل الثالث في الدقيقة 50 و إختفاء أفضل لاعب في العالم وهو “كريستيانو رونالدو” وسط خيبة الأمل.

الجدير بالذكر أن ليفربول تحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعد ثماني جولات أما مانشستر يونايتد ففي المركز السابع برصيد 14 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!