الفن نيوز

طارق الشناوي عضو لجنة تحكيم النقاد في مهرجان القدس السينمائي الدولي


كتبت ريهام طارق

أعلنت إدارة مهرجان القدس السينمائي الدولي برئاسة الدكتور “عزالدين شلح”، إضافة جائزة لجنة تحكيم النقاد والتي ستكون في دورته السادسة وسوف تنطلق في 29 نوفمبر إلى 6 ديسمبر من مدينة غزة، إلى أن يقام أمام أسوار مدينة القدس.

وأكد انه سوف يتم الكشف قريبًا عن باقي اللجان والأفلام المشاركة في دورته السادسة وقد تشكلت لجنة تحكيم النقاد من: “طارق الشناوي” كاتب صحفي وناقد سينمائي، “لمى طيارة” ناقدة سينمائية، “عرفان رشيد” إعلامي، “نيفين أبو لافي” ناقدة فنية، “مصطفى الطالب” ناقد سينمائي

وصرح مؤسس و رئيس المهرجان”عز الدين شلح” أن المهرجان في كل عام يسعى للتطور وتنمية الحركة السينمائية، مضيفًا: “إن في هذه الدورة ستمنح جائزة لجنة النقاد إلى روح الراحل “حاتم علي” وفاءً من إدارة المهرجان لعطائه للقضية الفلسطينية.

والناقد الكبير “طارق الشناوي”، ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بمهرجان قرطاج السينمائي الدولي في دورته الـ 56، والتي تنطلق فعالياتها أواخر الشهر الجاري.
وعبر الناقد “طارق الشناوي” عن مدي سعادته باختياريه ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بمهرجان قرطاج السينمائي الدولي وسيتم افتتاح الدورة في٣٠ أكتوبر الحالي

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!