الفن نيوز

هشام إسماعيل ينتهي من تصوير حكاية “90 يوم”

في تصريح خاص لمجلة هاڤن haven magazine، صرح النجم هشام إسماعيل انه قد أنتهي من تصوير حكاية “90 يوم” ضمن حكايات مسلسل “ورا كل باب”.

الحكاية من تاليف “ميرنا الفقي”، وإخراج “أحمد صالح”، ومن إنتاج شركة سينرچي للمنتج “تامر مرسي”، وإشراف عام “حسام شوقي”.

حكاية “٩٠ يوم” من بطولة النجم “نضال الشافعي” وهذا يعتبر أول ظهور له بعد تعرضه لأزمته الصحية الأخيرة، “هشام إسماعيل، احمد رفعت، احمد حلاوه، دنيا عبد العزيز، ميمي جمال، عفاف رشاد”.

مسلسل “ورا كل باب” اجتماعي يناقش مجموعة من القضايا التي يعاني منها المجتمع المصري في إطار درامي، وسيتم عرض حكاية “٩٠ يوم” يوم السبت القادم على قناة الحياة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم هشام إسماعيل هي حكاية “قلب مفتوح”، ضمن حكايات “ورا كل باب”، تأليف الفنان “هشام إسماعيل”، ومن إخراج “أحمد خالد امين”، وهي من بطولة “كمال أبو ريه، عماد رشاد، محمد عادل، ڤيدرا، نور ايهاب، رانيا الملاح” ونخبة من ألمع النجوم.

أيضا شارك الفنان “هشام إسماعيل” في مسلسل “اجازه مفتوحه” والذي يعرض حالياً، من بطولة “شريف منير، لقاء الخميسي، نور محمود، محمد العمروسي، ملك قورة، منير مكرم”، وغيرهم من ألمع النجوم الشابة.

ويذكر أن آخر أعمال النجم “هشام إسماعيل” المسرحية هو عرض مسرحي بعنوان “علاء الدين”، من بطولة “أحمد عز، سامي مغاوري”، ومن إخراج “مجدي الهواري”، والذي تم عرضه على خشبة مسرح كايرو شو فندق موڤنبيك 6أكتوبر

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!