الفن نيوز

كريم محجوب: وجودي بعمل بطلته “ميرڤت أمين” حلم وتحقق في حكاية “حكايتي مع الزمان”

صرح النجم الصاعد “كريم محجوب” في تصريح خاص لمجلة هافن haven magazine أنه بدأ تصوير حكاية “حكايتي مع الزمان” ضمن حكايات “إلا أنا”.

حكاية “حكايتي مع الزمان” سيناريو وحوار “أمين جمال، شريف يسري، محمد ابو السعد”، ومن  إخراج “أحمد حسن”، وإنتاج أروما للمنتج “تامر مرتضى”.

حكاية “حكايتي مع الزمان” بطولة النجمة الكبيرة ميرڤت أمين ويشاركها البطوله مجموعه كبيره من النجوم منهم “أشرف ذكي، أحمد خليل، عصام السقا، محمد أحمد ماهر، ليلى عز العرب، احمد جمال سعيد، حازم إيهاب، مارتينا عادل، هايدي رفعت، كريم محجوب، مينا نبيل، شاهيستا سعد، رضوى جودة، رحاب عرفه، ياسمين رحمي، نوال سمير، حليم الجندي”.

حكايه “حكايتي مع الزمان” مسلسل إجتماعي يناقش فيه العلاقات والأزمات التي تنشأ بين أفراد الأسرة، وسيتم عرض أولي حلقات “حكايتي مع الزمان”، اليوم السبت الموافق 30اكتوبر الحالي 2021.

وعبر الفنان “كريم محجوب” عن مدى سعادته عن مشاركته بعمل بطلته النجمة الكبيرة “ميرڤت أمين”، ووصفه انه كان حلم له وتحقق.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “كريم محجوب” حكايه “لحظة ضعف” من ضمن حكايات مسلسل “ورا كل باب”، من إخراج “منال الصيفي”، وتأليف “محمد ذو الفقار”.

وهو من بطولة “خالد سرحان، رشا مهدي، حنان يوسف، أحمد أبو رية، أحمد شاهين، غفران، تامر مجدي، فارس”.

أيضا شارك الفنان “كريم محجوب” في مسلسل “الحرير المخملي” والذي يعرض حاليا على منصة viu.

وآخر أعماله المسرحية هو العرض المسرحي “ملحمة السويس”، والذي عرض على خشبة مسرح النهار، وهو من إنتاج نقابة المهن التمثيلية

والعرض شارك مؤخرا في المهرجان القومي للمسرح المصري لدورته الرابع عشر المعروفة بأسم دورة “الكاتب المسرحي” وشاركه في البطولة نخبة من نجوم المسرح.

وكان العرض يحكي عن أحداث مقاومة السويس والفدائيين و “كريم محجوب” جسد فيه بطل فدائي من أبطال أهل السويس.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!