الفن نيوز

خالد سرحان: “رجعت القاهرة قبل تصوير “لحظة ضعف” بتلات أيام وصورتها في أسبوع”

أُقيمت أمس، الأحد 31 أكتوبر 2021، ندوة لتكريم الفنان خالد سرحان عن مجمل أعماله، تحت عنوان “ندوة ونجم”، وذلك بقصر ثقافة السينما بجاردن سيتي.

وقد أدار الندوة الناقد السينمائي عصام زكريا، والفنان تامر عبد المنعم، رئيس قصر ثقافة السينما، بحضور مجموعة كبيرة من الصحفيين والمهتمين بالشأن السينمائي.

وفي بداية الندوة رحب تامر عبد المنعم بضيفه خالد سرحان، موضحًا أن تكريمه بقصر ثقافة السينما تأخر كثيرًا، وقام بإهدائه درع القصر، تقديرًا لمشواره الفني البارز.

وقدم تامر عبد المنعم خالد سرحان، كاشفًا عن تاريخه عائلته المشرف في مجال الأدب والصحافة، فوالده هو د. سمير سرحان، الكاتب الكبير ورئيس معرض القاهرة الدولي للكتاب الأسبق، ووالدته هي الكاتبة الصحفية نهاد جاد، رئيس تحرير مجلة “صباح الخير” السابقة، والتي كان لها دور في المسرح السياسي في مصر، من خلال كتابتها لمسرحية “على الرصيف” للفنانة سهير البابلي.

وخلال الندوة أجاب خالد سرحان على العديد من الأسئلة، والتي كان من بينها عن كيف جاءت مشاركته في حكاية “لحظة ضعف” من الجزء الثاني لمسلسل “ورا كل باب”.

وقد رد خالد سرحان على السؤال، قائلًا: “رجعت القاهرة قبل تصوير “لحظة ضعف” بتلات أيام”، مضيفًا: “صورتها في أسبوع”.

وتابع خالد سرحان أنه كان في الغردقة، ليتصلوا به ويطلبوا منه القيام ببطولة الحكاية، قبل ثلاثة أيامٍ فقط من تصويرها، ليعود للقاهرة ويقوم بتصويرها خلال أسبوعٍ واحدٍ.

وعن أكثر ما جذبه للقيام ببطولة الحكاية، قال خالد سرحان أن إيقاع الحكاية سريع، فهو في البداية مسئول عن أسرته، ثم في الحلقة الثانية يبدأ في تعاطي الترامادول، وفي الثالثة يصبح مدمنًا للهيروين، وفي الرابعة يدخل المصحة وأخيرًا في الخامسة يتعافى من الإدمان.

وأكمل أن كل حلقة تحمل مشهدًا مؤثرًا وحدثًا مهمًا “Master Scene“، بعكس المسلسلات ذات الثلاثين حلقة، التي يكون هناك مشهدًا مؤثرًا كل خمس حلقات.

وعقب الندوة، تم عرض فيلم “يوم وليلة”، الذي شارك خالد سرحان في بطولته، مع نخبة من الفنانين، منهم خالد النبوي، حنان مطاوع، درة، أحمد الفيشاوي، رجوى حامد، فدوى عابد، وغيرهم من الفنانين، وإخراج أيمن مكرم.

كانت آخر أعمال الفنان خالد سرحان حكاية “لحظة ضعف” من الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب”، والتي تم عرضها الأسبوع الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا.

لحظة ضعف” من بطولة خالد سرحان، رشا مهدي، حنان يوسف، غفران محمد، أحمد أبو رية، نورهان مصيلحي، تامر مجدي وغيرهم من الفنانين وإخراج منال الصيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!