الفن نيوز

خالد سرحان: “والدي مكانش موافق أدخل المجال الفني”

أُقيمت أمس، الأحد 31 أكتوبر 2021، ندوة لتكريم الفنان خالد سرحان عن مجمل أعماله، تحت عنوان “ندوة ونجم”، وذلك بقصر ثقافة السينما بجاردن سيتي.

وقد أدار الندوة الناقد السينمائي عصام زكريا، والفنان تامر عبد المنعم، رئيس قصر ثقافة السينما، بحضور مجموعة كبيرة من الصحفيين والمهتمين بالشأن السينمائي.

وفي بداية الندوة رحب تامر عبد المنعم بضيفه خالد سرحان، موضحًا أن تكريمه بقصر ثقافة السينما تأخر كثيرًا، وقام بإهدائه درع القصر، تقديرًا لمشواره الفني البارز.

وقدم تامر عبد المنعم خالد سرحان، كاشفًا عن تاريخه عائلته المشرف في مجال الأدب والصحافة، فوالده هو د. سمير سرحان، الكاتب الكبير ورئيس معرض القاهرة الدولي للكتاب الأسبق، ووالدته هي الكاتبة الصحفية نهاد جاد، رئيس تحرير مجلة “صباح الخير” السابقة، والتي كان لها دور في المسرح السياسي في مصر، من خلال كتابتها لمسرحية “على الرصيف” للفنانة سهير البابلي.

وخلال الندوة كشف خالد سرحان: “والدي مكانش موافق أدخل المجال الفني”، موضحًا أن والده كان يريده أن يدخل كليةً يكون عملها ثابتًا.

وأشار إلى أن د. سمير سرحان كان يرغب في دخوله كلية ككلية الحقوق، وأن يعمل محاميًا على سبيل المثال، مؤكدًا أنه رغم ذلك لم يتدخل في اختياره للفن وأنه تركه يسلك الطريق الذي يريده بحرية.

وعقب الندوة، تم عرض فيلم “يوم وليلة”، الذي شارك خالد سرحان في بطولته، مع نخبة من الفنانين، منهم خالد النبوي، حنان مطاوع، درة، أحمد الفيشاوي، رجوى حامد، فدوى عابد، وغيرهم من الفنانين، وإخراج أيمن مكرم.

كانت آخر أعمال الفنان خالد سرحان حكاية “لحظة ضعف” من الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب”، والتي تم عرضها الأسبوع الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا.

لحظة ضعف” من بطولة خالد سرحان، رشا مهدي، حنان يوسف، غفران محمد، أحمد أبو رية، نورهان مصيلحي، تامر مجدي وغيرهم من الفنانين وإخراج منال الصيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!