الفن نيوز

أسماء جلال تبهر جمهورها في جلسة تصوير جديدة

خضعت الفنانة الشابة أسماء جلال لجلسة تصوير جديدة، أبهرت بها جمهورها، إذ دائمًا ما تلقى جلسات التصوير التي تخضع لها إعجاب الجمهور.

وشاركت أسماء جلال جمهورها بصور جلسة التصوير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وأطلت أسماء جلال خلال الجلسة بفستانٍ أنيق باللون الأخضر الفاتح، من دار أزياء “Lama Jouni”، له فتحة عند منطقة الصدر، واعتمدت على تصفيف شعرها الأسود الطويل بطريقة منسدلة خلف ظهرها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على ماكياج بدرجات اللون الأحمر، الذي جاء ملائمًا للون بشرتها وإطلالتها، حيث وضعت بلاشر باللون الزهري عن منطقة ال cheekbones، واستخدمت روج باللون النود.

واهتمت أسماء جلال بماكياج العينين، إذ اعتمدت على ماكياج لامع باللون الذهبي، لإبراز جمال العينين، وهو موضة ماكياج العينين للربيع والصيف الماضي.

وقد ركزت أسماء جلال في ماكياجها على shadow العينين باللون الذهبي الفاتح البرَّاق على جفنيها العلويين، بالإضافة إلى مخطط العينين “الeyeliner” على امتداد خطي الجفنين، إلى جانب اعتمادها على الرموش الطويلة الثقيلة.

أعمال أسماء جلال

وتعد أسماء جلال من الفنانات الشابات المميزات، التي تألقن قبل 5 سنواتٍ منذ بداية ظهورها بمسلسل “الأب الروحي” في موسمه الأول عام 2017، لتتوالى بعده الأعمال والنجاحات ومنها “كلبش” الموسم الأول، “ظل الرئيس”، “كأنه إمبارح”، “الوصية”، “لعبة النسيان”، “الأب الروحي” الموسم الثاني، “الصندوق الأسود”، “أنصاف مجانين”، “حكايات بنات” الموسم الرابع والخامس، “خلي بالك من زيزي” وغيرها من الأعمال, إلى جانب ظهورها في إحدى حلقات برنامج “هزر فزر”، والمذاع على قناة “cbc”.

اعتقاد الجمهور أن أسماء جلال مسيحية الديانة

اعتقد جمهور أسماء جلال في فترة من الفترات أنها مسيحية الديانة، ويبدو أن السبب وراء ذلك ظهورها بشخصية فتاةٍ مسيحية بمسلسل “كأنه إمبارح” عام 2017 للفنانة رانيا يوسف.

وقد نفت أسماء جلال أنها مسيحية الديانة، موضحةً أنها مسلمة، وذلك في لقاءٍ لها على قناة “cbc”، تمت إذاعته على صفحة القناة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وما لا يعرفه الكثيرون أن أسماء جلال بدأت حياتها كفاشون إنفلونسر، وأنها كانت خلال تلك الفترة ملتزمةً بالحجاب، قبل أن تخلعه بعد ذلك.

أعمال أسماء جلال الجديدة

تنتظر الفنانة أسماء جلال عرض مسلسل “أنصاف مجانين” في موسمه الثاني، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والذي حقق موسمه الأول نجاحًا كبيرًا.

أنصاف مجانين” من بطولة أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد عبد العظيم، ديانا هشام، رامي الطمباري وغيرهم، إلى جانب الأداء الصوتي للفنانين القديرين إنعام سالوسة وسامي مغاوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!