الفن نيوز

مريم مشرف تكشف لـ”هافن” ملامح شخصيتها في “الآنسة فرح”

كشفت الفنانة الشابة “مريم مشرف” في تصريحٍ لمجلة “هافن”، أنها تشارك في مسلسل “الآنسة فرح” بموسميه الرابع والخامس.

وأوضحت مريم مشرف أنها تنتظر ظهور شخصيتها بدايةً خلال الموسم الرابع، الذي يُعرض على شاشة “mbc 4”.

وأضافت مريم مشرف أن دورها يحمل مفاجأةً كُبرى، إذ تُجسد أول شخصية لها باللهجة اللبنانية، ولكنها تحفظت عن الكشف عن أية تفاصيل تتعلق بالشخصية، حتى تظهر على الشاشة.

آخر أعمال مريم مشرف

كانت مريم مشرف قد تألقت في مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، بشخصية “ساندي”.

وهي شخصية تعمل متجرمةً يتعاون معها “سيف العربي” الفنان أحمد عز، ليدخل حفلةً بإحدى السفارات، التي يتم فيها عملية تهريب أثار، التي يحاول “سيف العربي” كشفها.

بدايات مريم مشرف الفنية

بدأت مريم مشرف مشوارها الفني من خلال المشاركة في مسلسل “لأعلى سعر” عام 2017، حيث جسدت دور طبيبة تجميل تعمل في مستشفى الدكتور “هشام” أحمد فهمي.

لكنها تعمل لصالح الدكتور “غنيم” الفنان صبري عبد المنعم، منافس الدكتور “هشام”، وتقوم بإيصال أخباره وأخبار المستشفى له، إلا أنها تتراجع فيما بعد عن ذلك وترفض الاستمرار في العمل لصالح الدكتور “غنيم”.

لتتوالى بعد ذلك أعمال الفنانة مريم مشرف، فتجسد دور الصديقة الحقودة في مسلسل “ضربة معلم” عام 2020، التي لا تتمنى الخير لصديقتها الفنانة هاجر أحمد.

وقد حقق الدور صدًى طيبًا لدى الجمهور، الذين أشادوا بها وبقدراتها الفنية العالية في الوصول إلى مفاتيح الشخصية وتقديمها بهذا الشكل المتقن.

أبطال مسلسل “الآنسة فرح

مسلسل “الآنسة فرح” من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم مشرف، هبة عبد العزيز، مريم الخشت وآخرين في أدوار شرفية مثل الفنان “علي الطيب”

وهو من إخراج وائل فرج وإنتاج شركة “SProductions”للمنتجة سالي والي، ويُعرض من الأحد إلى الخميس عبر قناة “mbc 4” في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!