الفن نيوز

بالصور والفيديو.. نانسي عجرم تشعل افتتاح مؤتمر كلاي ماكس 2021

قامت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا، اليوم الخميس، 4 نوفمبر، في افتتاح مؤتمر “كلاي ماكس” 2021، والذي يُعد أكبر مؤتمر تدريبي في الشرق الأوسط.

أُقيم الحفل بإستاد القاهرة الدولي بصالة 1 بمجمع الصالات المغطاة، وسط حضورٍ جماهيري ضخم تجاوز أكثر من 10 آلاف شخصٍ.

وقد قامت منظمة “كايزن التدريبية” بتنظيم الحفل، تحت رعاية شركة “جينيس” الأمريكية، وقد حضر الحفل عدد كبير من رجال الأعمال، الفنانين والمشاهير.

وأشعلت نانسي عجرم الحفل بباقةٍ من أشهر أغانيها، التي تحمس معها الجمهور الحاضر في جنبات الإستاد بالرقص والغناء.

وبدأ الحفل بعرضٍ للألعاب النارية، الذي أشعل حماس الحضور، الذين ظلوا يهتفون طوال الوقت.

وقام النجم محمد نور بالمشاركة في الحفل، حيث قدم محمد نور أغنية “القمة”، والتي أعدها خصيصًا للمؤتمر، والتي تحس على تشجيع الشباب على الاجتهاد، النجاح والسعي نحو تحقيق غاياتهم.

ويشرف على الحفل كل من الدكتور إسلام محمد والدكتور إسلام وصفي من مؤسسة “كايزن”، مع كل من منظم الحفل ياسر الحريري، وفريق عمل الحفل وليد الحريري للإضاءة والشاشات، تامر فوزي للمسرح، عماد نبيل للصوت، أحمد كوتي لتصوير وتوثيق الحدث.

وتفاعل الجمهور مع أغاني نانسي عجرم، حيث غنت “آه ونص”، “أخاصمك آه”، “قول تاني كده”، “بدنا نولع الجو”، “لو سألتك إنت مصري” وغيرها من الأغاني التي ألهبت حماس الجمهور.

بعدسة: ولاء السيد

وتألقت نانسي عجرم بفستان أنيق باللون الذهبي، وكانت إطلالتها مميزة من حيث تصفيفة الشعر والميك أب.

وتم إهداء الفنانة نانسي عجرم درعًا تكريميًا، تقديرًا من الجهة المنظمة لها ولأعمالها الفنية.

ويعتبر “كلاي ماكس” هو المؤتمر الأكثر حضورًا في الشرق الأوسط لشركة جينيس الأمريكية، المتخصصة في مجال العناية بالبشرة والصحة العامة.

ويحضر المؤتمر العديد من مديري الشركة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، بجانب عددٍ كبير من الإنفلونسرز في مجال صناعة البيع المباشر حول العالم، من تنظيم مؤسسة “كايزن” التدريبية، وكان من بين الحضور رجل الأعمال الألماني الشهير دانيين فاير، سيدة الأعمال ستفانيا لوجاتو وإيريك ووري.

هذا ومن المنتظر أن يحيي النجم محمد حماقي حفل ختام مؤتمر “كلاي ماكس”، يوم السبت المقبل 6 نوفمبر، حيث يحتفل بألبومه الجديد “يا فاتني” وعبد ميلاده، وذلك في حضور أسرة “كايزن” و”كلاي ماكس” 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!