حوارات

حوار خاص مع “مارتينا عادل” فيلسوفة مسلسل “حي السيدة زينب”

كتبت: العنود أنس عمر

مارتينا عادل ممثلة مصرية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية المهمة منها “سجن النساء، الأب الروحي، حوادي الشانزليزيه”، وايضا شاركت في السينما في أفلام “الرجل الأخطر” مع سامح حسين وعمر خريستو” وغيرهما.

 حصلت على أفضل ممثلة 3 سنوات بالمهرجان الأكاديمي الدولي بالكويت، حصلت على أفضل ممثلة صاعدة عام 2017 بالمهرجان القومي للمسرح، وكذلك أفضل ممثلة بنفس المهرجان عام 2019، قامت بإخراج عرضين مسرحيين، وقامت أيضا بدراسة التمثيل والغناء والرقص بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا.

  • في البداية حدثيني عن دور ريم بالنسبالك؟

بدأت أقرأ الاسكربت كله واشوف ابعاد الشخصية كلها، حسيت انها شخصية قريبة ومشابهه ليا في دراستي لأني خريجة ليسانس آداب قسم فلسفة، ودي حاجة ناس كتير متعرفهاش عني، فكنت حسة انها قريبة مني.

مسلسل يحتوي على كوكبة متنوعة وعظيمة من نجوم الفن وان قصة المسلسل تتضمن شريحة كبيره ومتنوعة من شخصيات الناس الموجودة في الواقع، ووجود محمد النقري في العمل حمسني جدا للمشاركة في العمل.

  • ماذا عن تعاونك مع ريهام سعيد؟

ريهام سعيد من اكتر الشخصيات الطيبة والإنسانية بمعني الكلمة وكانت متعاونة جدا معايا وكان نفسي اقضي معاها وقت أطول من كدا.

  • ما المدة التي اخذتيها للتحضير للدور؟

كانت مده بسيطة جدا وساعدني في كدا ان شخصية ريم خريجة آداب فلسفة زيي، فكنت دايما فاهمه هي عايزه تقول اية، بس كنت بركز في التفاصيل دايما واذاي أعرف اتعامل مع كل شخص ورد فعل ريم في الوقت والموقف دا.

  • ما أصعب مشهد واجهتيه اثناء التصوير؟

الحمد لله مكنش في مشاهد صعبة.

  • هل تتابعي ردود افعال الجماهير حول دورك؟

اكيد طبعا: الناس أهم حاجه مفيش أهم من رأي الناس، العمل بقة في النور وبقة بين ايدين الناس وهما دايما بيعرفونا احنا اشتغلنا كويس ولا لا العمل كويس ولا لا، بحب اشوف دايما تعليقات الناس سواء على قناة اليوتيوب او الفيديوهات الموجودة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

  • ماذا عن كواليس العمل؟

كواليس مليئة بالحب وروح العيلة ودايما استحملنا المشاكل وكنا بنكمل بكل حب وود مع بعض ودي كانت اكتر حاجه حلوه في فريق العمل.

  • ما الرسالة التي تودي ان توجهيها لطاقم العمل؟

شكرا جدا للأستاذ ممدوح شاهين، وبشكر كل طاقم العمل وعلى رأسهم استاذ محمد النقري، وبشكرهم على الأجواء المليئة بروح الحب وروح العيلة، وبشكر جميع النجوم لأنه كوكبة عظيمة.

مسلسل “حي السيدة زينب”، بطولة محمود عبد المغنى، سوسن بدر، ليلى عز العرب، حسام داغر، أحمد وفيق، دينا، ميمي جمال، محمد رياض، سامية طرابلسي، أحمد خليل، مصطفي سليمان، ريهام سعيد، أشرف عبد الغفور، فراس سعيد، رانيا منصور وغيرهم من النجوم الكبار والشباب، المسلسل تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي وإنتاج ممدوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!