الفن نيوز

عبد النور حسن بطل الفيلم المصري “المتاهة”

في تصريح خاص لمجلة هاڤن صرح  الفنان “عبد النور حسن” أنه أنتهي من تصوير  فيلمه الجديد بعنوان “المتاهه”، قصة وسيناريو وحوار وإخراج “أحمد نور”، انتاج شركة “لميتليس”، منتج منفذ “صلاح حسن” بطولة “عبد النور حسن، محمود فارس، محمود امام، لمياء سمير خان، وائل بحر، نور الخميسي، زينب عبد الكريم”، ومجموعة أخرى كبيرة من الممثلين الفرنسيين.

وأضاف الفنان “عبد النور حسن” أن تصوير فيلم “المتاهة” تم بين مصر وفرنسا، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حياة رجل أعمال مصري يعيش بين مصر و باريس والذي يقوم به “عبد النور حسن”.

فيلم المتاهة من نوعية أفلام الساسبنس، الاكشن، وهو إنتاج ضخم وسيتم عرضه في دور السينما المصرية قريبًا، وسيتم  توزيعه في كل الدول العربية.

الجدير بالذكر أن مخرج العمل “أحمد نور” استعان بطاقم عمل فرنسي من فنيين وتقنيين وممثلين فرنسيين في الجزء الذي تم تصويره في فرنسا.

يذكر أن الفنان “عبد النور حسن” شارك قبل ذلك في عدة أعمال سينمائية فرنسية، ويعتبر هذا أول فيلم مصري يشارك به.

وصرح الفنان “عبد النور حسن”، تصريح خاص لمجلة هاڤن أنه قد تدرب على اللهجة المصرية وأيضًا على الشخصية التي يجسدها على يد الفنان الكبير “منير مكرم”.

أيضا أكد الفنان “عبد النور حسن” أنه نشأ وتربى على حب الأفلام المصرية القديمة.

والجدير بالذكر أيضا أن الفنان “عبد النور حسن” قدم عدة أعمال مصرية غنائيه، تعامل فيها مع أكبر الملحنين والشعراء، في مصر منهم “حسن دنيا، وليد الحسيني، فيكتور يوحنا، سيد راضي، مصطفى غانم، أحمد محي”.

أيضا تعاون مع عدة شعراء  مصريين مثل “هاني الصغير، عبد المنعم طه”.

من أعماله الغنائية “لالوم، حذروني منك، توهة، الجمال وراثة”.

أكد أيضاً  الفنان “عبد النور حسن” انه يستعد لتقديم عمل غنائي جديد من ألحان “حسن دنيا”، وكلمات “مصطفي شاكر”، وسيتم طرحها قريبا في الاسواق ووصفها أنها ستكون مفاجاه كبيره للجمهور.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!