الفن نيوز

مريم مشرف تنشر فيديو من حفل “وائل كفوري”

نشرت الفنانة مريم مشرف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو من حفل “UDG”، أول بالعاصمة الإدارية الجديدة لشركة “E Towe”، والذي أحياه الفنان وائل كفوري.

وقامت مريم مشرف بنشر فيديو للحظة صعود وائل كفوري على المسرح، وذلك عبر خاصية “الإستوري” على “إنستجرام”.

وتألقت مريم مشرف خلال الحفل بفستانٍ ملون أنيق من دار أزياء “TayaCoutoure”، وماكياج قوي جذاب للميك أب أرتيست مي عبد السلام.

وكان نقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي قد التقط صورةً مع وائل كفوري، واصفًا إياه بالإنسان الراقي.

وقد قامت بتقديم الحفل المذيعة المتميزة شيرين حمدي، والتي عبرت على حسابها الشخصي على “إنستجرام” بأنها شَرُفت بتقديم الحفل.

وكانت مريم مشرف قد كشفت، في تصريحات ل”هافن”، أنها تنتظر ظهور شخصيتها في مسلسل “الآنسة فرح 4” مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، والذي يُعرض حاليًا عبر قناة “mbc 4”.

وأوضحت مريم مشرف أنها تجسد أول شخصية لها تتحدث باللهجة اللبنانية، ولكنها تحفظت على ذكر أية تفاصيل تتعلق بالشخصية، حتى تظهر على الشاشة.

آخر أعمال مريم مشرف

كانت مريم مشرف قد تألقت في مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، بشخصية “ساندي”.

وهي شخصية تعمل متجرمةً يتعاون معها “سيف العربي” الفنان أحمد عز، ليدخل حفلةً بإحدى السفارات، التي يتم فيها عملية تهريب أثار، التي يحاول “سيف العربي” كشفها.

بدايات مريم مشرف الفنية

بدأت مريم مشرف مشوارها الفني من خلال المشاركة في مسلسل “لأعلى سعر” عام 2017، حيث جسدت دور طبيبة تجميل تعمل في مستشفى الدكتور “هشام” أحمد فهمي.

لكنها تعمل لصالح الدكتور “غنيم” الفنان صبري عبد المنعم، منافس الدكتور “هشام”، وتقوم بإيصال أخباره وأخبار المستشفى له، إلا أنها تتراجع فيما بعد عن ذلك وترفض الاستمرار في العمل لصالح الدكتور “غنيم”.

لتتوالى بعد ذلك أعمال الفنانة مريم مشرف، فتجسد دور الصديقة الحقودة في مسلسل “ضربة معلم” عام 2020، التي لا تتمنى الخير لصديقتها الفنانة هاجر أحمد.

وقد حقق الدور صدًى طيبًا لدى الجمهور، الذين أشادوا بها وبقدراتها الفنية العالية في الوصول إلى مفاتيح الشخصية وتقديمها بهذا الشكل المتقن.

أبطال مسلسل “الآنسة فرح

مسلسل “الآنسة فرح” من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، علي الطيب، مريم مشرف، هبة عبد العزيز، مريم الخشت وآخرين.

وهو من إخراج وائل فرج وإنتاج شركة “SProductions”للمنتجة سالي والي، ويُعرض من الأحد إلى الخميس عبر قناة “mbc 4” في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!