الفن نيوز

أوس أوس يعايد زوجته في عيد ميلادها على طريقة فؤاد المهندس

“نفسي ارقص، نفسي الطم من الفرح، حبها في طعم الخشاف” هكذا بعض الجمل التي قالها الفنان الراحل “فؤاد المهندس” عن الحب، وهكذا قام الفنان “محمد أسامة” بتهنئة زوجته بعيد ميلادها.

شارك الفنان “محمد أسامة” الشهير “أوس أوس” على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة تجمعه بزوجته “روايدا” وهو يحتضنها، ليهنئها بذكرى ميلادها.

حول “أوس أوس” صورته مع زوجته إلى مقطع فيديو مُركب على صوت الفنان الراحل “فؤاد المهندس”، في إحدى مشاهدة من مسرحية ” عشان خاطر عيونك” وهو يصف حبه لبطلة مسرحيته “روزيتا” التي قامت بدورها “شريهان” ببعض الكلمات.


علق “محمد أسامة” لتهنئة زوجته نصًا، ” كل سنة وانتي روحى وهوايا ..وربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك ابدااا ..بحبك”.

سيعرض للفنان “أوس أوس” يوم ١٦ نوفمبر الجاري من خلال فعاليات “موسم الرياض”، مسرحية “عائلة تس” على مسرح العلي، وقد وصل بالفعل المملكة العربية السعودية للتجهيز لعرض مسرحيتة هو وباقي النجوم المشاركين في العرض، من بينهم “بيومي فؤاد، شيماء سيف، مصطفى خاطر وغيرهم”.

ويقوم أيضًا “أوس أوس” مؤخرًا بتحضير وتصوير مسلسل “الفرح فرحنا”، وتدور أحداث المسلسل عن شركة تنظيم أفراح شعبي، بشكل درامي كوميدي، وهو صاحب الشركة، ويشاركه مجموعة من الأبطال “ويزو، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمد ثروت، إيمان السيد، عارفه عبدالرسول، سليمان عيد” وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!