الفن نيوز

نجلاء بدر تعلن عن موعد عرض حكاية “ويبقى الأثر”

كتبت: نورهان مجدي الغنام.

نشرت نجلاء بدر عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” إعلان عن عرض مسلسل “إلا أنا” حكاية ويبقى الأثر”، حيت علقت قائلة:”الليلة على قناة dmc الساعة 8 مساءً”.

مسلسل “إلا أنا” له أكثر من حكاية تم عرضها واليوم سيتم عرض حكاية “ويبقى الأثر” التي تشارك فيها نجلاء بدر، المسلسل من إخراج أحمد يسري، فكرة يسري الفخراني، ويشارك فيه كلًا من: مصطفى درويش، نجلاء بدر، كريم كوجاك، إيناس كامل، محمد التاجي، إلهام عبدالبديع.

تدور قصة المسلسل حول الأثار الذي يتركوا البعض في بعض الأشخاص الأخرين، وأيضًا فكرة الأمان التي تتجسد في وجود الأسرة والعائلة وطريقتهم في تربية أولادهم عن طريق التعليم.

أثارت نجلاء بدر الجدل في أفتتاح مهرجان الجونة لهذا العام وذلك يرجع إلى الفستان الذي قامت بإرتداءه في حفل الافتتاح على الريد كارت، وأنتقدها البعض بسبب إثارة الفستان وإنه غير مناسب لها.

شاركت نجلاء في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فيه مي عمر، أحمد داش، أحمد السقا، أحمد مالك، إدوارد، أمير كرارة، سلوى عثمان.

وكانت تدور أحداثه حول دخول عساف السجن وبعد خروجه يكتشف أنه قام غفران “عدوه” بأخذ زوجته وتزوجها ونسب ابنه له وبعد ذلك تدور الأحداث حول إنتقام عساف من غفران تنتهي بمقتل أبنائهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!