الفن نيوز

مجددًا.. نقابة المهن الموسيقية تقرر إيقاف عددًا من مطربي المهرجانات من ضمنهم “حمو بيكا وحسن شاكوش”

تزامنًا مع إنتهاء “مهرجان الموسيقى العربية” أصدرت نقابة المهن الموسيقية مجددًا بيانًا تعلن فيه إيقاف مجموعة من مطربي المهرجانات ومن ضمنهم “حمو بيكا وحسن شاكوش”.

وقد أعلنت النقابة عن هذا البيان اليوم الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر لعام ٢٠٢١.

كما أعلنت النقابة عن سبب إيقافهم عن العمل في البيان موضحين بأنهم لم يجتازوا اختبارات النقابة، وما زال غير مسموح لهم بمزاولة المهنة خارج عضوية النقابة.

هذا وقد علق الفنان “حلمي عبد الباقي” في مداخلة هاتفية عبر برنامج “الحياة اليوم” على الواقعة قائلًا “إحنا المفروض دولة ريادة، بقينا للأسف احنا اللي بنصدر النوع ده من الموسيقى”

وأضاف معلقًا على القرار “الناس دي موقوفة أصلًا، إحنا حدثنا البيانات بس عشان الجهات المعنية تساعدنا إتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين ليه، لأن الناس دي اتنفخت من كتر ما المواقع بقت تتكلم عنهم”.

أما المطرب حمو بيكا فقد خرج عن صمته عبر خاصية اللايف على الإنستجرام وقال “انت بتوقفني لانك بتقول اني لا اصلح للغناء، وانا بقولك في ناس معاها كارنيهات نقابة ولا تصلح نهائيًا، بس أنا هحترم قرار النقابة”

كما أضاف “طلبتوا مننا نغني بدون فلاشة، عملنا كده وجبنا فرق في رقبتنا دلوقتي، واديكوا بتوقفوني وانا معايا ناس فاتحة بيوت”

الفنان “عمر كمال” يتملص من قائمة الإيقاف

يذكر أن الفنان “عمر كمال” لم يتم إدراجه بالقائمة وذلك لحصوله على عضوية النقابة من قبل بعد أن تم شطبه من النقابة بسبب سلوكه السيء.

ولكنه سرعان ما استطاع تعديل الموقف مع نقيب الموسيقيين الفنان “هاني شاكر” واستعاد عضويته مجددًا، ولذلك لم تطوله القائمة التي أصدرتها النقابة اليوم بشأن إيقاف بعض المطربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!