الارسنال يضع قدما فى نهائى الدورى الأوروبى

حقق فريق اأرسنال الإنجليزى فوزاً ثمينا على ضيفه فالنسيا الإسباني في ذهاب نصف نهائي اليورباليج علي ملعب الإمارات بلندن معقل فريق أرسنال ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للضيوف

وشهدت بداية الشوط الأول ضغطاً قوياً من أصحاب الأرض لمحاولة إحراز الهدف الأول مبكراً لزيادة للضغط علي لاعبي فالنسيا ، عن طريق الإعتماد على التمريرات القصيرة بين لاعبي الفريق الإنجليزي .

وجاء الرد عكس سير أحداث المباراه ليسجل فالنسيا هدفاً مباغتا عن طريق المدافع مختار دياخابى في مرمى الارسنال فى الدقيقة ١١ من كره عرضيه اسكنها برأسه داخل الشباك معلناً تقدم فريقه بهدف مقابل لا شئ .

ولم ينتظر أصحاب الأرض كثيرا حتي تمكن المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت من إحراز هدف التعادل لارسنال فى الدقيقة ١٨ بعد تمريره سحريه من زميله الجابوني اوباميانج .

وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني للجانرز عن طريق راسيه قويه في الدقيقة ٢٥ من عمر الشوط الأول الذي انتهي بتقدم أرسنال 2/1 بهدفين احرزهما مهاجم الفريق اليكسندر لاكازيت .

وحاول أرسنال مباغتة الفريق الإسباني مع بداية الشوط الثانى لمحاولة إحراز الهدف عن طريق الضغط علي لاعبي فالنسيا ولكن دون خطوره حقيقيه .

واجري يوناي اميري المدير الفني للفريق اللندني تغييرا لمضاعفة خط هجومه حيث دفع باللاعب مختاريان مكان الألماني مسعود اوزيل لمحاولة قتل المباراه بهدف ثالث ، ليأتي الرد من مرتدات خطيره مارسها لاعبي فالنسيا لتشكل خطوره كبيره علي مرمي بيتر تشيك .

وشهدت الدقيقه الاخيره من المباراه هدفا قاتلاً لارسنال عن طريق مهاجمه اوباميانج بعد تسديده رائعه سكنت شباك الضيوف ، لتشتعل مدرجات نلعب الإمارات احتفالا بهذا الهدف الذي يضع أرسنال بنسبة كبيره في المباراه النهائيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة | HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed