الفن نيوز

إنجي المقدم وأحمد سالم في “دليلك الذكي إلى الطلاق”

حققت النجمة “إنچي المقدم” في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في بطولة المسلسل المصري “الإختيار” الجزء الثاني بطوله “كريم عبد العزيز”، ومعه نخبه كبيره  مع ألمع نجوم الدراما التلفزيونية.

أيضا شاركت في المسلسل المصري “هجمة مرتدة”، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2021  بطولة “أحمد عز، هند صبري، نور محمود، نضال الشافعي” وغيرهم من النجوم.

وقد عادت “إنجي المقدم” مرة أخري إلي شاشة  التلفزيون من خلال المسلسل الكوميدي بعنوان “دليلك الذكي إلى الطلاق

دليلك الذكي إلى الطلاق” بطولة “إنجي المقدم، هيدي كرم، سالي شاهين، انجي ابوزيد، عمر الشناوى، صدقي صخر، ولأول مرة الإعلامي “أحمد سالم” المذيع بقناة “القاهرة والناس” في أولى تجاربه التمثيلية.

وجدير بالذكر أن سالم قد قدم عدة برامج تلفزيونية أشهرها “القاهرة ٣٦٠، المصري افندي، المواجهة و لحظات جريئة”، بخلاف برنامجه الإذاعي “عالمصري دور” على راديو مصر. 

كما أصدر سالم كتابين في النقد الاجتماعي الساخر حققا مبيعات  كبيرة.

دليلك الذكي إلى الطلاق مأخوذ عن فورمات امريكية للمسلسل الشهير women’s guide to divorce، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول كاتبة شهيرة وهي النجمة “إنچي المقدم” ومجموعة من صديقاتها يتعرضن جميعا إلى الطلاق وتحاول كل منهن الخروج من أزمتها وحل مشاكلهن.

دليلك الذكي إلى الطلاق من إنتاج شركة  إس برودكشن  للمنتجة  “سالي والي”، والتي أنتجت آخر أعمالها وهو مسلسل “الآنسة فرح” الذي حقق نجاحا كبيرا بأجزائه الثلاثة. 

دليلك الذكي إلى الطلاق من إخراج “مصطفى أبو سيف”، مدير تصوير “حسام الدين محمد”،  مخرج منفذ “لمياء عادل”، ومن المقرر عرضه  يوم الأحد  الموافق  21 نوفمبر 2021  على MBC4  ومنصة شاهد، وعلي مصر Mbc.

والجدير بالذكر أن الفنانة والإعلامية “إنچي المقدم” بدأت حياتها كمذيعة وأول برامجها كانت على قناة أوربت برنامج “السلم والثعبان” حتى عام 2006.

وفي نفس العام كانت أول التجارب التمثيلية للفنانه “إنچي المقدم” مع الفنان “أحمد فلوكس” في مسلسل “أحمد إتجوز منى”. 

وفي عام 2007 شاركت في مسلسل “لحظات حرجة” كضيفة شرف.

وتقدم  برنامج “مساءك سكر زيادة” على قناة OtV، وبرنامج “صباحك سكر زيادة” على نفس القناة.

يذكر أن الفنانة والإعلامية “إنچي المقدم” شاركت في مسلسل “حرمت  يا بابا”  مع “حسن حسني، هناء الشوربجي”، والذي حقق نجاح جماهيري كبير.

وقد قامت في بداية عام 2012  بتقديم  برنامج إذاعى على إذاعة نجوم  FM تحت اسم “ست الستات ” وذلك بالاشتراك مع المذيعة ريهام الشيخ.

من أبرز  الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها الفنانة والإعلامية “إنچي المقدم” هي “الاختيار،    هجمة مرتدة، لعبة النسيان، ولد الغلابة، حواديت الشانزليزيه، ليالي أوجيني، اختيار إجباري، لا تطفئ الشمس، 30 يوم ، حكايات بنات، شهادة ميلاد، نوايا بريئة، سقوط حر، ظرف أسود، ذهاب وعودة، الصندوق الأسود، فرق توقيت، سرايا عابدين، قلوب، هبة رجل الغراب، مكان في القصر، تحت الأرض، طرف ثالث، شربات لوز، أبواب الخوف، حدوتة بعد النوم، سي عمر وليلي، حرمت يا بابا، أحمد إتجوز منى، لحظات حرجة”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!