الفن نيوز

نيرمين الفقي بطلة من أبطال “أبو العروسة” الجزء الثالث

انضمت مؤخراً النجمة “نيرمين الفقي” إلى أسرة مسلسل “أبو العروسه” الجزء الثالث، وهو ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة، وعدد حلقاته 45 حلقة، وتم التصوير في الديكور الخاص بالمسلسل في الأجزاء السابقة، بمنطقة مصر الجديدة، ومن المقرر  عرضه خارج الموسم الرمضانى المقبل 2022، على قنوات “dmc”.

مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث بطولة “سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، نيرمين الفقي، محمود فايز، مدحت صالح،  ميدو عادل، محمود حجازي، كارولين عزمي” و نخبة كبيرة من ألمع النجوم.

الجدير بالذكر أن أحداث الجزء الأول والثاني كانت تدور حول أهم القضايا والمشاكل  التي تعيش فيها الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويستهدف المسلسل  الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

وقد شاركت النجمة نيرمين الفقي في الجزء الأول والثاني من مسلسل أبو العروسه، وآخر أعمالها حكاية “علي الهامش” ضمن  حكايات “إلا أنا”.

حكاية “على الهامش” بطولة “نيرمين الفقي، صبري فواز، تامر الكاشف، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، محمود كمال، هايدي رفعت”.

حكاية “علي الهامش”، من إنتاج شركة أروما Aroma تأليف الكاتبة الكبيرة “أماني التونسي”، ومن إخراج “أحمد شفيق”.

والجدير بالذكر أن النجمة الجميلة “نيرمين الفقي” مصرية الجنسية، من مواليد مدينة الإسكندرية،  تاريخ ميلادها “21  يونيو عام 1972″، تخرجت من “ڤيكتوريا”، إحدى أعرق المدارس الإنجليزية في الاسكندرية، ثم تخرجت من كلية التجارة جامعة الاسكندرية.

بدأت مشوارها الفني في مجال الاعلانات التلفزيونية في بداية التسعينات، ثم اتجهت للتمثيل، وشاركت في عدد كبير من البطولات التلفزيونية والمسرحية والسينمائية.

حصلت علي العديد من الجوائز وكرمت أيضاً في كثير من المهرجانات الدولية وحصلت على الكثير من الجوائز والأوسمة وحصلت أيضا على لقب أفضل ممثلة.

من أبرز أعمالها من الدراما التلفزيونية هي “جبل الحلال، الإمام الغزالي، نساء لا تعرف الندم، الخيول تنام واقفة، مشاعر في البورصة، بنات عمري، عرب لندن ، العنكبوت، دموع في حضن الجبل، إمرأة في شق الثعبان، أولاد عزام، للثروة حسابات أخرى، حكاية بندق، ورد النيل، حكاوي طرح البحر، السيف الوردي، المهنة طبيب، عيب يا دكتور، أصحاب المقام الرفيع، فلاح في بلاط صاحبة الجلالة، ثورة الحريم، الليل وآخره، رجل على الحافة، الأصدقاء، بلد المحبوب، حمام بشتك، البحار مندي،    شربات، أحلام سنابل، النمر”.

وآخرهم مسلسل ضل راجل بطولة النجم”ياسر جلال”، ومسلسل “لؤلؤ” بطولة النجمة “مي عمر”، ومن إخراج “محمد سامي”.

أبرز  أعمال  النجمة نيرمين الفقي بالسينما 

كانت السينما أقل حظا من التلفزيون مع النجمة نيرمين الفقي، وأول عمل سينمائي شاركت فيه عام 1998 وهو فيلم “اللقاء الثاني”، وبعدها كررت التجربة في فيلم “فل الفل”، وآخر فيلم لها كان “تحت الترابيزة” في عام 2016.

المسرح في حياه نيرمين الفقي

في عام 1995 كان لها دور على خشبة المسرح في العرض المسرحي  “دستور يا أسيادنا”، وفي عام 1998 كانت من ضمن أبطال في  مسرحية  “أنا و مراتي و مونيكا”.

أيضا كان لها تجربه واحده في فوازير رمضان 1997 باسم “النص الحلو”.

وفي عام  2018  كانت أول تجربة إذاعية للنجمة “نرمين الفقي”  في برنامج  باسم  “لحم بتلو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!