تصريحات

شريف بديع يكشف لـ “هافن” عن شخصيته في “أبو العروسة 3”

كتبت: فرح هنداوي خطاب

يشارك الفنان الشاب شريف بديع حالياً في الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”، وهو بطولة سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، محمد السعدني، وفاء صادق، ميدو عادل، هدير عبد الناصر، ومجموعة مميزة من النجوم.

وقال شريف بديع في تصريحات خاصة لـ “هافن” إنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى “تامر”، وهو صديق “مهند” الفنان محمد السعدني، وصديق لـ “أكرم” الذي يجسد دوره الفنان ميدو عادل.

وأشار إلى أنه تحمس للمشاركة في ذلك العمل بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الماضيين من المسلسل، ولأنه من الأعمال التي تفيد المجتمع، نظراً لأنه يناقش قضايا البيت المصري والترابط الأسري والمشاكل التي تواجه الأسرة، وكيفية تعاملها معها.

وأعرب شريف عن سعادته بالعمل مع كل هؤلاء النجوم المشاركين في المسلسل، مشددا على أن الفنان سيد رجب متعاون ومريح جداً في تعاملاته، ووجوده في أي عمل فني يزيد من قيمته، وكذلك الحال بالنسبة للفنانة سوسن بدر فهي فنانة كبيرة تمتلك موهبة عظيمة.

ويُذكر أيضا أن شريف بديع شارك مؤخراً في حكاية “بدون ضمان” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وهي بطولة هاجر أحمد، هنادي مهنا، إسلام جمال، أحمد بدير، سلوى عثمان، سيناريو وحوار يوسف وجيه ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!