وفيات

رحيل الإعلامية هدى شبانة المذيعة بقناة “القنال”

✍️ياسر خالد

غادرت عالمنا، صباح اليوم، الإعلامية هدى شبانة، المذيعة بقناة “القنال”، القناة “الرابعة” سابقًا، بعد صراعٍ مع مرض السرطان الخبيث، جاء ذلك وفقًا لما أعلنه نجل شقيقة الراحلة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وكتب ابن شقيقة الإعلامية هدى شبانة، على “الفيس بوك”: “توفيت خالتي الحبيبة وأمي التانية، السيدة هدى شبانة”.

وسيتم خروج جنازة الراحلة من مسجد المطافي بمحافظة الإسماعيلية، وذلك عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء، وستستقبل أسرتها العزاء في فقيدة التليفزيون المصري بشارع التحرير في منطقة الدقي.

والإعلامية الراحلة هدى شبانة، تعد كبيرة مذيعات قناة “القنال”، وقد تخصصت في تقديم النشرات الإخبارية اليومية على القناة، وكانت تقوم بتقديم برنامج “أول النهار”، الذي يهتم بمتابعة أزمات المواطنين في محافظات القناة وسيناء.

يذكر أن الإعلامية هدى شبانة هي رابع إعلامية ترحل عن عالمنا خلال أسبوع، حيث توفيت أولًا الإعلامية مها حسني، بعد وعكةٍ صحية، دخلت على إثرها إلى المستشفى، ثم لحقت بها بشكلٍ مفاجئِ الإعلامية شيرين دويك، بعد تعرضها لأزمةٍ قلبيةٍ مفاجئةٍ، لتلقى وجه ربها أثناء نومها، ثم رحلت عن عالمنا، بالأمس، الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعٍ مع مرض السرطان، لتصعد روحها إلى بارئها، بعد تعرضها لوعكةٍ صحيةٍ، خلال الشهر الماضي، وأخيرًا الإعلامية هدى شبانة، التي وافتها المنية، صباح اليوم، بعد صراعٍ مع مرض السرطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!