سوشيال ميديا

سالي شاهين بصحبة ميمي جمال وميرنا الفقي في لايف من كواليس “السفيرة عزيزة”

نشرت الإعلامية سالي شاهين فيديو لايف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من كواليس حلقة اليوم من برنامج “السفيرة عزيزة”.

وظهرت سالي شاهين بصحبة الفنانة القديرة ميمي جمال والمؤلفة ميرنا الفقي، حيث دار النقاش في حلقة اليوم من البرنامج حول حكاية “90 يوم – ورا كل باب حكاية 2”.

وقد حصد اللايف العديد من اللايكات والتعليقات، والتي كان من بينها تعليق للإعلامي شريف مدكور، عبر فيه عن إعجابه الشديد بالحكاية.

أبطال حكاية “90 يوم

90 يوم” من بطولة نضال الشافعي، دنيا عبد العزيز، أحمد رفعت، دعاء حكم، ميمي جمال، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة وعفاف رشاد.

وهي من تأليف ميرنا الفقي، إخراج أحمد صالح، وإنتاج “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

مواعيد برنامج “السفيرة عزيزة”

يذاع “السفيرة عزيزة” من السبت للأربعاء على شاشة “dmc”، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وهو من تقديم سالي شاهين، جاسمين طه زكي وشيرين عفت.

آخر أعمال سالي شاهين

يذكر أن الإعلامية سالي شاهين تشارك حاليًا في بطولة مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45″، كما أنها تظهر كضيفة شرف في مسلسل “الآنسة فرح 4”.

أبطال مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45”

“قواعد الطلاق الـ 45” من بطولة إنجي المقدم، هيدي كرم، سالي شاهين، إنجي أبو زيد، عمر الشناوي، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، شريف حافظ، عزة لبيب، ريهام نبيل، مهرة مدحت، مي عرفة، وضيف الشرف تامر فرج.

وهو سيناريو وحوار هيا حاتم وفاطمة نبيل، ومن تأليف وإخراج مصطفى أبو سيف، وإنتاج “S Productions” للمنتجة سالي والي.

مواعيد مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45”

والجدير بالذكر أن “قواعد الطلاق الـ 45” يعرض من الأحد إلى الخميس، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة عبر قناة “mbc 4″، ويعرض قبلها بيومٍ على منصة “شاهد vip”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!